جي ام سي كانيون دينالي 2017 تظهر رسمياً

نشرت شركة جي ام سي الصور الرسمية الأولى لمركبة البيك اب المتوسطة الحجم الجديدة كانيون دينالي 2017، قبل الكشف عنها رسمياً ولأول مرة رسميا فيالأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات.

لقد اعتبر الصانع الأمريكية مركبة جي ام سي كانيون دينالي 2017 "الشاحنة الأولى والوحيدة متوسطة الحجم والمتميزة"، والتي من المفترض أن تطرح للبيع أواخر العام القادم إن شاء الله.

تعتمد هذه المركبة على سيارة جي ام سي كانيون الأساسية، وحصلت على شبك أمامي مميز من الكروم وعتبات جانبية من الكروم أيضاً، وإطارات من الألومنيوم قياس 20 إنش مع حواف مدهونة، ومصابيح ضباب محاطة بالكروم.

وصولاً إلى داخلية جي ام سي كانيون دينالي 2017، حصلت المقصورة على لمسات راقية مع تقليمات خشبية ومقاعد أمامية مكسوة بالجلد مدفئة ومبردة ومقود مدفئ ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ، كما حصلت هذه الشاحنة الصغيرة على شاشة معلومات ملونة، ونظام GMC IntellLink للمعلومات الترفيهية وشاشة قياس 8 إنش وأنظمة CarPlay / Android Auto. ومن التغيرات الأخرى هناك مشغل السيارة عن بعد وأرضيات خاصة.

تتوفر جي ام سي كانيون دينالي 2017 بخيارين من المحركات؛ الأول V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران، الثاني محرك Duramax يعمل على الديزل سعة 2.8 لتر مع تيربو بقوة 181 حصان و 500 نيوتن. متر من عزم الدوران.

مازال الصانع الأمريكي متحفظ حتى هذه اللحظة على سعر جي ام سي كانيون دينالي 2017، ولكن حالما يحصل عليه فريقنا في عرب جي تي سنزودكم به على الفور إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...