حسم مصير إنتاج كيا سيراتو كوبيه جديدة

بالعودة قليلاً إلى الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة كيا سيراتو الكورية، التي تحمل أيضاَ اسمي كيا K3 و كيا فورتي في بعض الأسواق العالمية، لأول مرة عام 2003 بجيلها الأول الذي استمر إنتاجه لعام 2008 عندما ظهر الجيل الثاني من هذا الطراز الذي صنع حتى عام 2013، ليطل علينا الجيل الثالث الحالي الذي حصل على عملية تحديث تم الكشف عنها قبل إنتهاء عام 2015، ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر إطلاق النسخة المحدثة من كيا سيراتو كوبيه.

والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية صرح بها James Hope متحدث رسمي لدى الصانع الكوري، أكد من خلالها "ستوقف الشركة إنتاج سيارة كيا سيراتو كوبيه نهائياً".

كيا سيراتو

كيا سيراتو كوبيه

وجاء هذا القرار بالاعتماد على هذه المصادر الرسمية بسبب رغبة كيا بصنع المزيد من طرازات الكروس أوفر و الـ SUV، التي تجد إقبالاً هائلاً من العملاء في معظم أنحاء العالم ونسبة مبيعات هذه الفئة من السيارات بازدياد دائم.

وبالاعتماد على هذا القرار ستبيع الشركة الكورية ما تبقى من سيارات كيا سيراتو الكوبيه التي قامت بإنتاجها قبل أن تطوي صفحتها التي بدأت منذ عام 2008 عندما ظهرت في شهر مارس بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ليتم صنعها بعد ذلك.

 

 

وبهذا القرار تعلن كيا إنسحابها من منافسة كلاً من السيارتين اليابانيتين هوندا سيفيك كوبيه و تويوتا 86.

 شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بقرار إيقاف إنتاج سيارة كيا سيراتو كوبيه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.