حملة استدعاء لسيارات رينج روفر الجديدة

تستعد الشركة البريطانية لاند روفر لحملة استدعاء ستشمل 4000 نسخة تقريباً من سيارتها رينج روفر طرازات 2013 و 2014 بسبب بعض التخوفات المتعلقة بالوسائد الهوائية.

وحسب تصريحات الشركة يبدو أن هناك بعض التخوفات من عدم إنطلاق الوسائد الهوائية الجانبية عند وقوع  تصادم، نظراً لاحتمال تفكك موصل يجمع بين المقاعد والوسائد الهوائية.

وأثارت هذه الاحتمالات والتخوفات القلق في شركة لاند روفر، ما جعلها تستعد لإصلاح سيارات عملائها مجاناً بالتعاون مع وكلائها، وستبدأ عملية الاستدعاء بتاريخ 17 يناير الجاري بعد إبلاغ مالكي السيارات المعيبة ليتم تعديل المنطقة المحيطة بالموصل لكي لا يتسبب بعدم إنطلاق الوسائد الهوائية الجانبية عند وقوع الحوادث لا قدّر الله.

وللتذكير عزيزي القارئ، تعتبر رينج روفر طراز 2013 الجيل الرابع والجديد كلياً من ملكة سيارات الدفع الرباعي وتتوافر بثلاث نسخ هي فوغ وفوغ SE وأوتوبايوغرافي، وتمتلك رينج روفر محرك V8 سوبرتشارجد سعة 5.0 لتر يولد قوة 510 حصان،  بينما يتراوح سعر طراز رينج روفر بين 379 ألف و 550 ألف ريال سعودي (ما يعادل 102 ألف و 146,649 دولار أمريكي).

تجدر الإشارة إلى أنه لم تقع حتى الآن أي مشكلة في انطلاق الوسائد الهوائية الجانبية في أي نسخة من سيارات رينج روفر، وتقول لاند روفر أنها ستقوم بالاستدعاء لمجرد تخوفها من وقوع هذه المشكلة في المستقبل.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...