حملة استدعاء لسيارات رينج روفر الجديدة

تستعد الشركة البريطانية لاند روفر لحملة استدعاء ستشمل 4000 نسخة تقريباً من سيارتها رينج روفر طرازات 2013 و 2014 بسبب بعض التخوفات المتعلقة بالوسائد الهوائية.

وحسب تصريحات الشركة يبدو أن هناك بعض التخوفات من عدم إنطلاق الوسائد الهوائية الجانبية عند وقوع  تصادم، نظراً لاحتمال تفكك موصل يجمع بين المقاعد والوسائد الهوائية.

وأثارت هذه الاحتمالات والتخوفات القلق في شركة لاند روفر، ما جعلها تستعد لإصلاح سيارات عملائها مجاناً بالتعاون مع وكلائها، وستبدأ عملية الاستدعاء بتاريخ 17 يناير الجاري بعد إبلاغ مالكي السيارات المعيبة ليتم تعديل المنطقة المحيطة بالموصل لكي لا يتسبب بعدم إنطلاق الوسائد الهوائية الجانبية عند وقوع الحوادث لا قدّر الله.

وللتذكير عزيزي القارئ، تعتبر رينج روفر طراز 2013 الجيل الرابع والجديد كلياً من ملكة سيارات الدفع الرباعي وتتوافر بثلاث نسخ هي فوغ وفوغ SE وأوتوبايوغرافي، وتمتلك رينج روفر محرك V8 سوبرتشارجد سعة 5.0 لتر يولد قوة 510 حصان،  بينما يتراوح سعر طراز رينج روفر بين 379 ألف و 550 ألف ريال سعودي (ما يعادل 102 ألف و 146,649 دولار أمريكي).

تجدر الإشارة إلى أنه لم تقع حتى الآن أي مشكلة في انطلاق الوسائد الهوائية الجانبية في أي نسخة من سيارات رينج روفر، وتقول لاند روفر أنها ستقوم بالاستدعاء لمجرد تخوفها من وقوع هذه المشكلة في المستقبل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...