خطة هيونداي الجريئة بتحويل جينيسيس إلى علامة فاخرة مستقلة

كشفت شركة هيونداي الكورية عن قرارها الذي تضمن تحويل سيارتها الفاخرة جينيسيس إلى علامة تجارية دولية مستقلة، من أجل تعزيز تواجدها في قطاع السيارات وذلك عبر إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة.

وتعتزم هيونداي طرح ستة طرازات جينيسيس جديدة بحلول العام 2020، تشمل سيارتين SUV وثلاث سيارات سيدان وسيارة كوبيه واحدة، حيث ستتمتع بأعلى مستويات الأداء والتصميم الراقي والابتكارات الحديثة، ويأتي ذلك كجزء من استراتيجيتها لمنافسة أشهر العلامات التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أول نموذج من جينيسيس في بداية شهر ديسمبر من هذا العام.

وقال (إيوسون تشونغ) نائب رئيس شركة هيونداي: "قمنا بابتكار علامة جينيسيس التجارية مع التركيز الكامل على عملائنا الذين يرغبون في الاستمتاع بتجارب ملكيّة ذكية توفر الوقت والجهد، وتُقدم الابتكارات العملية التي تعزّز مستوى الرضا، وسوف تلبّي علامة جينيسيس التجارية هذه التوقّعات وتصبح الرائدة في السوق من خلال استراتيجية العلامة التجارية المتمحورة حول الناس".

سوف تعتمد هيونداي جينيسيس منهجية جديدة من حيث التسمية لنماذجها، حيث ستحوي الحرف G الذي يشير إلى جينيسيس والرقم الذي يشير إلى الفئة، مثل G80 و G90 ... وهكذا.

وستوفر النماذج المستقبلية من جينيسيس أحدث التكنولوجيا من حيث الاتصالات، مع التركيز الكبير على جانب الراحة والفخامة في الركوب، وتعِد شركة هيونداي أنه سيكون هناك تمييز وفارق كبير وواضح بين نماذجها والعلامة التجارية الجديدة جينيسيس.

كما وأعلنت هيونداي أنّ طرازات علامة جينيسيس التجارية ستباع بشكل أولي في أسواق السيارات الفخمة في دول شرق آسيا والوطن العرب ثم إلى أمريكا الشمالية، لتتوسّع بعدها إلى أوروبا وباقي مناطق آسيا مع نمو مجموعة الطرازات.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بخطة هيونداي لدخول عالم صناعة السيارات الفاخرة تحت اسم جينيسيس، مثلما فعلت تويوتا بعلامة لكزس و نيسان بعلامة انفينيتي.