خلف كواليس تصوير كاديلاك ATS سيدان 2015

نُقدم لك عزيزي القارئ فيديو جديد يظهر كواليس تصوير فيديو ترويجي لسيارة كاديلاك ATS سيدان طراز 2015 قبل أن يتم بيعها في الأسواق العالمية.

وأعلنت شركة كاديلاك مؤخراً أنها ستقدم بعض التحديثات على سيارتها السيدان ATS طراز 2015، واليوم يكشف لنا هذا الفيديو عن السيارة القادمة أثناء عملية تصويرها في كندا.

حيث حصلت كاديلاك ATS طراز 2015 على صادم أمامي جديد مع شبك أمامي محسن إلى جانب بعض التجديادت الطفيفة، وسيوفر الصانع الأمريكي خيارين جديدين من الألوان الخارجية؛ الأبيض الكريستالي والأزرق "الأدرياتيكي" الغامق واللامع.

كما ستتمتع النسخة الجديدة من هذه السيارة بعدد من التحديثات على مقصورتها الداخلية التي تتضمن الفرش وأنظمة الراحة والأمان والتكنولوجيا، مما سيجعلها تواكب أحدث التطورات وتوفر لركابها أعلى قدر من الراحة والرفاهية.

ومن المتوقع الكشف عن كاديلاك ATS طراز 2015 في يوليو أو اغسطس القادم.

شاهد عزيزي القارئ هذا الفيديو الذي يوضح التحديثات التي حصلت عليها كاديلاك ATS الجديدة، وتابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي لأحدث أخبار السيارات.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...