داخلية تويوتا كورولا 2014

تُقدم تويوتا حزمة مواصفات داخلية أفضل من أي وقت مضى في داخلية كورولا 2014، فالمقاعد الأمامية مريحة مع تصميم جديد ومساحة أوسع للتعديل، والمواد المستخدمة في الفرش ناعمة الملمس ومتنوعة، كما تبدو الأزرار ومقابض التحكم مصنوعة بإتقان وتوحي بالجودة العالية.

وتتوفر داخلية كورولا بأحدث التقنيات في عالم السيارات، في خطوة يبدو أنها تستهدف شريحة الشباب، مع عجلة قيادة متعددة الاستعمالات وزر لتشغيل وإيقاث المحرك، وتصميم جديد لواجهة التحكم يشتمل على شاشة تعمل باللمس وتوزيع أبسط لأزرار التحكم .

هذا وتوفر المقاعد الخلفية اتساعاً أكبر للأقدام بمقدار 3 إنشات بينما تبلغ السعة التحميلية للصندوق الخلفي قرابة 368 لتر، وتتميز السيارة بعزل جيد للأصوات الخارجية، توصلت إليه الشركة عبر استخدام زجاج أمامي عازل لصوت وعدة إجراءات أخرى لتوفر للسائق والركاب تجربة قيادة هادئة في داخلية كورولا 2014.

أما من حيث القيادة والأنظمة الحركية، فقد ركزت العمليات الهندسية للطراز الجديد على تعزيز عملية التحكم والسيطرة على السيارة إلى حد كبير وهو ما يظهر بوضوح عند قيادة السيارة، وخاصة عند السير بسرعات عالية، وحافظ الطراز الجديد على التزامه بتوفير كفاءة إقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود، ويوفر نمط قيادة بيئي يساعد في الحفاظ على البيئة.