دراجة بي ام دبليو R 5 Hommage تمزج بين الماضي بالمستقبل

كشفت بي ام دبليو النقاب عن دراجتها ار 5 هوماج – R 5 Hommage الاختبارية ضمن فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، التي أقيمت مؤخراً في إيطاليا، لتحتفل بالذكرى الثمانين لدراجتها بي ام دبليو R5.

لم تصنع هذه الدراجة الاختبارية فقط من أجل الاحتفال بذكرى بأشهر دراجات بي ام دبليو، حيث تم تقديمها "لترجمة جوهر الدراجات النارية في العصر الحديث"، وتم إنتاج الدراجة بمساعدة الإخوة Noren وتتميز بحد أدنى من التصميم الذي يعطي شكل القدم والحداثة على حد سواء.

يتم توفير الطاقة عن طريق محرك بوكسر الأصلي فئة 500 سي سي باسطوانتين الذي قدمه محب الدراجات النارية سيباستيان غوتش، وقد تم تجهيزها بعدد من المكونات الجديدة بما في ذلك درع الصدر من قضبان الألومنيوم وغطاء الصمام.

لقد رفضت بي ام دبليو الافصاح عن القوة التي ينتجها المحرك لكنها أكدت أنه قد تم تجهيز المحرك بسوبرتشارجر صمم خصيصاً لهذه الدراجة، ونظام عادم من الستانلس ستيل مع نهايات من الكاربون فايبر. وبغض النظر عن الأرقام النهائية، فإن دراجة بي ام دبليو R5 Hommage الاختبارية ستكون بلا شك أسرع من R5 الأصلية التي تنتج قوة تبلغ 24 حصاناً، وكان لها سرعة قصوى تبلغ ما يقرب من 135 كم/س.

وفقاً لرئيس قسم التصميم Edgar Heinrich في بي ام دبليو موتوراد ، فإن "بي ام دبليو R5 تقدم جوهر الدراجة النارية الأساسي. حيث كان هدفنا هو نقل وضوحه والشكل الجمالي الأنيق للعصر الحديث لخلق مزيج يحترم المدرسة القديمة والتكنولوجيا المتقدمة مع اندفاعة عالية الأداء".

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...