ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

دراجة نارية جديدة من BMW ترسم مستقبل 100 سنة

76

يعلم جميع عشاق بي ام دبليو أن الشركة البافارية تحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسها، والاحتفالات مازالت مستمرة حتى بعد الكشف عن كل من سيارة بي ام دبليو فيجن نيكست 100 الاختبارية، و سيارة رولز رويس فيجن نيكست 100 الاختبارية، وسيارة ميني فيجن نيكست 100 الاختبارية أيضاً، فاليوم سنزودكم بصور دراجتها الاختبارية الجديدة التي حصلت بالتأكيد على اسم فيجن نيكست 100.

وبدون أي شك تحمل هذه الدراجة النارية الاختبارية الجديدة ملامح من رؤية بي ام دبليو التصميمية لمئة سنة قادمة إن شاء الله، فهي ذات شكل مستقبلي عجيب يجمع بين الخطوط الحادة والرشيقة في نفس الوقت مع لمسات كثيرة من الكروم الفضي، وبالتأكيد لم ينسى الصانع الألماني تزويد هذه الدراجة بإنارة تعمل عل الليزر وبعجلين عريضين تسير عليهما بثقة وتميز.

يوفر تصميم دراجة بي ام دبليو موتوراد فيجن نيكست 100 الاختبارية أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

كما وفرت بي ام دبليو مقعد لسائق هذه الدراجة النارية الاختبارية مصنوع من الكاربون فايبر.

توجد بهذه الدراجة النارية الجديدة العديد من أنظمة السلامة والأمان التي تحاول تجنب وقوع الحوادث لا سمح الله، ولن يكون هناك حاجة لكي يرتدي السائق خوذة تحمي رأسه حيث سيتوفر قناع خاص يحميه.

من سيقود هذه الدراجة المتطورة ستظهر له شاشة رقمية أمام عينيه يتقنية متطورة تعمل مع نظارة لتعرض عليه أنظمة المعلومات التي يحتاجها كما في أفلام الخيال العلمي الذي أصبح واقع الآن.

نود الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم الخاص بهذه الدراجة النارية المستقبلية اليت أطلقتها بي ام دبليو ضمن الاحتفالات بمئويتها.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات