دقيقتين فقط لتتعرف على نظام بورش المعلوماتي الأحدث

منذ أسبوع فقط عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي جولتنا مع الخبراء والمختصين على متن بورش باناميرا 2017 عندما تواجد زميلنا صهيب شعشاعه في مدينة دريزن الألمانية.

أما اليوم سنقدم لكم فيديو جديد نشرته شركة بورش الألمانية يعرفكم خلال دقيقتين فقط على نظام بورش المعلوماتي الأحدث الذي وفرته في البداية على الجيل الثاني من سيارتها السيدان الفاخرة باناميرا، قبل أن تضعه في باقي أسطولها من السيارات القادمة إن شاء الله.

يظهر الفيديو المرفق في الأسفل كيف أصبح بإمكان الهاتف الذكي الذي يتصل بنظام سيارة بورش المعلوماتي أن يمكن السائق من التحكم بسيارته عبر هاتفه، ليستطيع مالك أجدد سيارات بورش أن يفتح ويغلق أبواب سيارته بالإضافة لإماكنية طي المرايا الجانبية عبر الهاتف الذكي أو الساعة الذكية المرتبطة بهاتفه.

كما يدعم النظام المعلوماتي الحديث من بورش نظام الملاحة الخاص بالسيارة، ويمكن السائق من متابعة رحلته عبر خرائط جوجل أو جوجل View أو جوجل StreetView بشكل مباشر ليعرف مقدار الازدحام على الطرق، وغيرها من خدمات أخرى يظهرها الفيديو المرفق في الأسفل.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...