دقيقتين فقط لتتعرف على نظام بورش المعلوماتي الأحدث

منذ أسبوع فقط عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي جولتنا مع الخبراء والمختصين على متن بورش باناميرا 2017 عندما تواجد زميلنا صهيب شعشاعه في مدينة دريزن الألمانية.

أما اليوم سنقدم لكم فيديو جديد نشرته شركة بورش الألمانية يعرفكم خلال دقيقتين فقط على نظام بورش المعلوماتي الأحدث الذي وفرته في البداية على الجيل الثاني من سيارتها السيدان الفاخرة باناميرا، قبل أن تضعه في باقي أسطولها من السيارات القادمة إن شاء الله.

يظهر الفيديو المرفق في الأسفل كيف أصبح بإمكان الهاتف الذكي الذي يتصل بنظام سيارة بورش المعلوماتي أن يمكن السائق من التحكم بسيارته عبر هاتفه، ليستطيع مالك أجدد سيارات بورش أن يفتح ويغلق أبواب سيارته بالإضافة لإماكنية طي المرايا الجانبية عبر الهاتف الذكي أو الساعة الذكية المرتبطة بهاتفه.

كما يدعم النظام المعلوماتي الحديث من بورش نظام الملاحة الخاص بالسيارة، ويمكن السائق من متابعة رحلته عبر خرائط جوجل أو جوجل View أو جوجل StreetView بشكل مباشر ليعرف مقدار الازدحام على الطرق، وغيرها من خدمات أخرى يظهرها الفيديو المرفق في الأسفل.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...