دلتا وينج تقدم تصميماً غريباً لسيارة رياضية جديدة

قامت شركة (دلتا وينج تكنولوجيز) بالكشف عن مفهوم جديد للسيارات الرياضية المخصصة للسير على الطرق العامة أو أثناء السباقات، من خلال هيكل سيارة اختبارية جديدة.

تم بناء هذه السيارة الاختبارية لمواصلة صقل جهود هذه الشركة التي كانت متكتمة على بعض التفاصيل، لكنها قالت أنه تم تحسين هيكل السيارة وتم تخفيض عامل الجر للسيارة على الطريق ليصل 0.26.

وتابعت دلتا وينج تكنولوجيز القول بأن سيارتها الرياضية المخصص للطرق العامة قد صممت لاستيعاب أي محرك موجود حالياً أو سيتم صناعته مستقبلياً بما في ذلك تلك التي تعمل على البنزين والديزل والغاز الطبيعي المضغوط (CNG). يمكن أيضاً استخدام المحركات الهجينة والمحركات الكهربائية.

من ناحية أخرى، صممت هيكل هذه السيارة الاختبارية بوزن إجمالي يتراوح ما بين 816 إلى 907 كيلوغرام كيلوغرام (800 1 إلى 2,000 باوند)، مع استخدام محرك ينتج قوة تتراوح بين 350 إلى 400 حصان.

وسوف تبدأ التجارب في وقت لاحق من هذا العام لتعزيز هدف الشركة لصنع كلاً من سيارتها (بانوز دلتا وينج جي تي) المزودة بمقعدين فقط للركاب، وسيارة (بانوز دلتا وينج) التي تمتلك أربعة مقاعد للركاب.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...