دودج تشالنجر رباعية الدفع من Mopar تظهر كنسخة أولية

عرضت شركة فيات كرايسلر للسيارات وقسم Mopar لقطع التبديل والتعديل مجموعة متنوعة من السيارات في معرض SEMA، من ضمنها سيارة دودج تشالنجر رباعية الدفع، تحمل اسم تشالنجر GT AWD وستبقى كنسخة اختبارية في الوقت الحالي.

استعار فريق الهندسة في Mopar نظام الدفع الرباعي من سيارة كرايسلر 300، وقد استبعدوا استخدام محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارجد الخاص بسيارة تشالنجر SRT الأساسية بسبب قيود عزم الدوران، ليستعينوا بمحرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر.

تم ترقية المحرك مع حزمة Scat Pack 3 Performance Kit، والتي توفر قوة دفع تصل إلى 75 حصاناً وأكثر من 60 نيوتن.متر من عزم الدوران، وبذلك تصبح القوة النهائية للمحرك 450 حصان و 616 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

إلى جانب نظام الدفع الجديد، هناك أيضا حزمة من التعديلات الخارجية لسيارة دودج تشالنجر تتكون من ألوان جديدة، وتعليق منخفض أكثر، وهيكل أعرض وإطارات قياس 20 انش تم طلائها في مركز Mopar لتلائم الهيكل والعجلات.

يأخذ تصميم المقصورة الداخلية العظة من الخارج، مع خياطة برتقالية تجمل جلد Katzkin وخط المقاعد والكونسول الوسطي وغيرها من أماكن. وتشمل تعديل الداخلية الأخرى عجلة القيادة مسطحة القاع، عتبة الباب من Mopar والعديد من شعارات تشالنجر.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة دودج تشالنجر رباعية الدفع، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.