دودج تشالنجر SRT و دودج تشارجر SRT بنكهة المانجو

تقوم دودج باستحضار شعور من الحنين من الطلائات عالية التأثير بإحياء لون المانجو الذي عرف باسم Go Mango، كانت بداية ظهور هذا اللون على طرازات دودج لأول مرة في عام 1970 على طراز تشالنجر.

ومن المقرر أن يتم استخدامه على طرازات دودج تشالنجر 2016 و تشارجر SRT 392 و SRT هيلكات، إن Go Mango هو أحدث طلاء خارجي مستوحى من تراث دودج وهو متوفر الآن بمجرد طلبه. 

إن هذا اللون القديم / الجديد تم إحياءه رسمياً في نهاية الأسبوع الماضي في مهرجان الربيع السنوي الحادي عشر في إرفين بولاية كاليفورنيا الأمريكيو حيث ظهر لون Go Mango العصري.

في السنوات الأخيرة، أعادت دودج للحياة عدة ألوان محببة أخرى لطرازي تشالنجر و تشارجر، فمثلا هناك لون الخوخ المجنون (الأرجواني)، ولون الموز الأفضل (الأصفر)، B5 الأزرق، واللون الجليل (الأخضر).

ووفقا لدودج، فإن النسخة المحدثة من طلاء Go Mango هي مزيج من البرتقالي والأحمر لإنشاء "لون عالي التأثير الذي يعكس شكل أداء دودج الأسطوري". وفي المستقبل، وكما يقول Tim Kuniskis رئيس سيارات الركاب للعلامات التجارية؛ دودج  و SRT و كرايسلر و فيات في أميركا الشمالية، "إن الألوان المنكهة الأخرى القديمة سوف تستمر بالعودة إلى أرشيفنا ليقدموا إلى عملائنا المتحمسين ما يرغبون".

شركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بلون المانجو على سيارة دودج الرياضية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.