دودج تشالنجر SRT Hellcat الجديدة اقوى سيارة عضلات في العالم

اعلنت شركة دودج أن سيارتها تشالنجر SRT هيلكات طراز 2015 ستحمل لقب "أقوى سيارة عضلات" في العالم بعد أن يتم توفرها للبيع في الأسواق العالمية في نهاية العام الجاري.

حيث كشفت الشركة الأمريكية اليوم أن هذه النسخة من تشالنجر ستولد قوة جبارة تبلغ 707 حصان صادرة عن محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر. ويتصل محرك هذه السيارة الرياضية بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، كشفت شركة دودج خلال نهاية شهر مايو الماضي عبر الشبكة العنكبوتية عن سيارتيها (تشالنجر SRT) و (تشالنجر SRT هيلكات) اللتين حصلتا على مجموعة من التحديثات، تتضمن زوائد أمامية ومصابيح أمامية جديدة وفتحة تهوية على غطاء المحرك بالإضافة إلى مصابيح LED خلفية وجناح خلفي.

وتمتلك دودج تشالنجر SRT هيلكات زوائد أمامية أكثر وجناح خلفي أكبر من شقيقتها تشالنجر SRT، كما زودت SRT هيلكات بإطارات من الألمونيوم خفيف الوزن قياس 20 إنش تخفي خلفها أكبر أقراص مكابح قدمها قسم SRT الرياضي في شركة دودج.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الرسمي الذي يكشف عن مقدار قوة دودج تشالنجر SRT هيلكات طراز 2015، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث أخبار السيارات.