دودج رام 2500 جاهزة لتنافس فورد وشيفروليه

شهدت فعاليات معرض شيكاغو للسيارات المقام حالياً إطلاق مركبة البيك اب دودج رام 2500 مع حزمة 4X4 OF ROAD، المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة بالتعاون مع نظام دفع رباعي خاص.

وتهدف هذه المركبة لمنافسة كلاً من حزمة FX4 التي توفرها فورد وحزمة ZL1 التي تقدمها شيفروليه، وتشمل على جميع التحسينات المعتادة لجعلها أكثر قدرة على التحدي.

إن أكبر تحسين ميكانيكي حصلت عليه دودج رام 2500 هو تركيب صادمات Bilsten أحادية الأنبوب فضلاً عن الترس التفاضلي محدود الانزلاق كتجهيز قياسي. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحزمة مجموعة من عجلات فايرستون بقياس 18 إنش المخصصة للاستعمال على كافة الطرق مع إمكانية إختيار عجلات أوسع قياس 285 ملم للطرق الوعرة، كما تم تركيب لوح خاص أسفل الهيكل لمنع الضرر عنه.

وكمساعدة إضافية لقدرات مركبة البيك اب على الطرق الوعرة نجد نفس نظام التحكم بنزول الهضبة الموجود في رام باور واجن، مما يتيح للسائقين التحكم بشكل أفضل فيسرعة نزول التلال شديدة الانحدار دون الحاجة إلى استخدام دواسة الوقود أو دواسة المكابح.

تكتمل هذه الحزمة على دودج رام مع شعار 4X4 OFF ROAD المثبته على جانبي الصندوق الخلفي.

ووفقاً لرئيس رام السيد بوب هيغبلوم، "إن زبائن الشاحنات يطلبون مجموعة واسعة من خيارات القدرة على الطرق الوعرة وقد تم تصميم و هندسة شاحنات رام لتوفر هذه الخيارات، إن أي شخص يقضي معظم أيامه في الضواحي في مواقع العمل أو في عطلة نهاية الأسبوع على برحلة على الطرق الوعرة سيفضل مركبتنا الجديدة رام 2500 4X4 بحزمة الطرق الوعرة".

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستتوفر هذه النسخة من دودج رام للبيع في الأسواق خلال الربع الثالث من عام 2016 إن شاء الله.