Search
Close this search box.

دودج فايبر اس ار تي 2015 مع تعديلات وإصدارات خاصة جديدة

دودج فايبر اس ار تي 2015 مع تعديلات وإصدارات خاصة جديدة

كشفت شركة دودج رسمياً عن سيارة دودج فايبر اس ار تي 2015.

وإلى جانب إلى العودة إلى اسم دودج، أعلنت الشركة أيضاً عن نسخة جي تي جديدة تقع بين نسختي فايبر و فايبر جي تي اس، وتتمتع هذه النسخة بكل التجهيزات في النسخة الابتدائية محدودة المواصفات بالإضافة إلى نظام تعليق اختياري و نظام إلكتروني للتحكم بالثبات بخمسة وضعيات ، كما ستحصل فايبر جي تي على فرش جلدي للمقاعد و تطريز خاص.

وإذا كنت تبحث عن شيء أقوى عزيزي القارئ، فهنالك سيارة دودج فايبر TA 2.0 “الإصدار الخاص” والتي تم تعديلها عن نسخة فايبر (Time Attack) – أو مهاجمة الوقت بالعربية -، حيث تتمتع السيارة بحزمة ديناميكية هوائية جديدة مع تعديلات على الواجهة الأمامية ومشتت هواء من ألياف الكربون وجناح خلفي كبير يولد المزيد من القوة الخافضة لتثبيت السيارة عند السعات العالية.

كما تتمتع سيارة دودج فايبر TA 2.0 “الإصدار الخاص” كذلك ينظام تعليق خاص بالسباقات ومكابح من نوع (بريمبو) وإطارات من نوع (Sidewinder II) مع عجلات (بيريللي بي زيرو) الرياضية، مع مقاعد (Sabelt) الرياضية مع حواف برتقالية اللون، وسيكون الإنتاج محدوداً بـ96 سيارة ستتوفر بثلاثة ألون فقط، الأزرق و الأسود والبرتقالي المصفر.

هنالك أيضاً سيارة دودج فايبر جي تي اس “الإصدار الأزرق السيراميكي” باللون الأزرق كما يشير اسمها، والتي تتمتع بخطوط سوداء و إطارات من نوع (راتلر) مطلية باللون الكرومي الأسود، وتتمتع هذه السيارة أيضاً بفوهات عادم سوداء لامعة وغطاء باللون الأزرق الفاتح لخزان الوقود مع مكابح قرصية برتقالية اللون مع واجهة حلفية من ألياف الكربون.

حزمة تعديلات الكاربون فايبر من MSO على سيارة ماكلارين سينا .

وتم فرش الداخلية بجلد (نابا) و(ألكانتارا) مع تطريز باللون الفضي ، ويوجد أيضاً تزيين من ألياف الكربون مع شارات جي تي اس، واقتصر الإنتاج على 40 نسخة فقط ولكن الشركة لم تعلن عن السعر.

وإذا لم تُعجبك كل التغييرات السابقة عزيزي القارئ، أضف إليها تعديل محرك V10  ذي سعة 8.4 لتر ليولد قوة 645 حصان و 812 نيوتن.م من عزم الدوران ، وهو ما يشكل زيادة طفيفة بمقدار 5 حصان مقارنة بالطراز السابق من دودج فايبر اس ار تي  جي تي اس، وتم أيضاً تطوير صندوق التروس اليدوي ذي الست سرعات ليُحفّض من استهلاك الوقود.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع