ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ديسكفري سبورت تقوم بتحدي مثير ضد 6 كلاب هاسكي

0

نشرت شركة لاند روفر البريطانية فيديو ترويجي مميز لسيارتها ديسكفري سبورت يظهر روح من التحدي والأكشن على الثلوج، ولكن ليس ضد سيارة أخرى بل في وجه عربه ثلجيه تجرها 6 كلاب هاسكي مدربة للقيام بهذه المهمة تحت قيادة Laura Kääriäinen الشهيرة في عالم سباقات الثلج.

تم تصوير هذا الفيديو في منطلقة فيسيلابس الثلجية بفنلندا وتحديداً في ممرات ثلجية تحت الأرض يبلغ طولة 1 كم وتبلغ درجات الحرارة بداخلها إلى -2 درجة مئوية، لتسير سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2017 بسرعة لا تتجوز 35 كم/س نظراً لوضعية هذا المسر الثلجية الزلقه التي تحتوي على عوائق.

ديسكفري سبورت

تعتمد هذه السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 286 حصان (290 حصان أوروبي PS) يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات، وتعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات.

يجدر الإشارة إلى أن زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب سبق كل واحد منهما واختبر سيارة ديسكفري سبورت ضمن برنامجي تغطية خاصة وتجربة قيادة، وتتوفر هذه السيارة بخيارين من المحركات في أسواقنا العربية، وهي كالتالي:

  • المحرك الأول يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات ايكوبوست (مع تيربو) سعة 2.0 لتر يولد قوة 240 حصان و 340 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 8.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 200 كم/س.
  • المحرك الثاني يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات ايكوبوست (مع تيربو) سعة 2.2 لتر يولد قوة 150 حصان.

ديسكفري سبورت

ويبلغ وزن سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2016 تقريباً 1795 كيلوغرام، ويبدأ سعر هذه السيارة من من 46,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 173,550 ريال سعودي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات