ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

رسمياً لكزس RX ستحصل على إضافة مميزة لتتحدى نيسان

11

أكدت لكزس خطتها لتقدم سيارة كروس أوفر بثلاثة صفوف للركاب، كما سبق وتوقع فريقنا في عرب جي تي، وستكون هذه السيارة المنتظرة عبارة عن نسخة جديدة من طراز لكزس RX.

وتشير المعلومات الرسمية أن سيارة لكزس RX التي ستتسع لنقل سبعة ركاب ستظهر إما نهاية عام 2017 أو أوائل عام 2018 إن شاء الله.

وأكد السيد (جيف براكن) مدير عام لكزس أن طراز لكزس RX بثلاثة صفوف من المقاعد في طريقه للظهور، وقال متحدثاً إلى Automotive News خلال معرض نيويورك للسيارات، بأن “الطراز سوف يصل قبل نهاية عام 2017 أو أوائل عام 2018، أكد أن الموزعين المعتمدين ينتظرون الطراز بفارغ الصبر ويودون لو يحصلون عليه الآن”.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن RX ذات الثلاثة صفوف من المقاعد سوف تعتمد على خيار مماثل من المحركات المتوفرة على الطراز الأساسي الحالي.

أما من حيث التصميم، يقول براكن أن تصميم RX ذو الثلاثة صفوف سيبقى تقريباً نفس الطراز الأساسي، إضافة إلى أن المصممين وضعوا الكثير من الجهد في طراز الخمسة مقاعد وانهم لا يريدون أن يغيروا الكثير في شكل النسخة الأوسع.

إنه من السابق لأوانه الحديث عن السعر، ولكن من الواضح أن RX الممطوطة ستكلف أكثر قليلا من مثيلتها RX القياسية، وستنافس هذه السيارة الكبيرة القادمة بالتحديد نيسان اكستريل التي سبق واختبرنا قيادتها مع زميلنا كريم ديب.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات