رصد تواجد بي ام دبليو M6 GT3 الجديدة

تم رصد سيارة بي ام دبليو ام 6 جي تي 3 – BMW M6 GT3 على مدار 24 ساعة كاملة أثناء تواجد في سباق للتحمل على حلبة سبا-فرانكورشان في بلجيكا، حيث من المتوقع أن تحل هذه السيارة مكان شقيقتها بي ام دبليو زد 4 جي تي 3.

تستند سيارة بي ام دبليو ام 6 جي تي 3 المخصصة للسباقات على تصميم بي ام دبليو ام 6 كوبيه، ويتميز هيكلها بالانسيابية وبروز الصادم الأمامي الجديد، كما تحظى بأجزاء جانبية عريضة وبجناح خلفي بارز.

وحصلت ام 6 جي تي 3 الجديدة على صادم خلفي عريض ومشتت خلفي يليق بسيارة سباقات، كما زودت بسقف زجاج يمكن السائق بالهروب منها في حال وقوع الحوادث لا قدر الله.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي زودت بي ام دبليو ام 6 جي تي 3 بمحرك محسن V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 492 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات.

من المؤكد أن هذه السيارة المخصصة للسباقات تتميز بإنخفاض وزنها لكي يتحسن أدائها وتناسب بسرعة عالية، حيث يقل وزن بي ام دبليو ام 6 جي تي 3 عن 1300 كيلوغرام.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة بي ام دبليو ام 6 جي تي 3، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.