رنج روفر ايفوك 2016 تظهر بشكل مفاجئ

أكدت شركة لاند روفر البريطانية في السابق أنها ستكشف عن النسخة المحدثة من سياراتها الكروس أوفر رنج روفر ايفوك، خلال بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، لتفاجئنا اليوم بنشر صور ومواصفات رنج روفر ايفوك 2016 على الشبكة العنكبوتية.

حصلت ايفوك الجديدة على مجموعة من التغييرات الخارجية، تضمن حصولها على صادم أمامي معاد التصميم يحتوي على فتحات تهوية أكبر حجماً وشبك أمامي مطلي بالأسود، ومصابيح LED أمامية متكيفة تتمكن من قراءة معلومات الطريق والإضاءة وفق ذلك، كما تتوفر السيارة بإطارات معدنية جديدة.

أما داخلية رنج روفر ايفوك 2016 فزودت بكسوة جديدة للأبواب والمقاعد، كما حصل نظامها المعلوماتي الترفيهي الذي يعمل بواسطة شاشة قياس 8 إنش على بعض التحديثات.

أما أهم التحديثات التي حصلت عليها سيارة لاند روفر رنج روفر ايفوك 2016، فتتمثل في محرك جديد يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات مع تيربو يولد قوة 240 حصان لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 217 كم/س.

كما ستحصل ايفوك 2016 على خيار آخر من المحركات التي تعمل على الديزل، يولد قوة 150 حصان و 180 حصان.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى هذه اللحظة تفاصيل عن سعر رنج روفر ايفوك 2016، ولكننا سنزودكم بهذه المعلومة قريباً ان شاء الله.