رنج روفر تكشف عن ثمن أغلى نسخة من سيارتها فيلار الجديدة

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالسعر الإبتدائي لسيارة فيلار – Velar الفرد الرابع والجديد من عائلة رنج روفر والتي تقع ضمن فئة أعلى من ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت.

وكما أخبرناكم سيبدأ سعر رنج روفر فيلار 2018 لأقل نسخة من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل، أما اليوم فأعلن الصانع البريطانية عن ثمن أغلى نسخة من سيارة فيلار والذي يبلغ 103,265 دولار أمريكي أي ما يعادل 387,259 ريال سعودي، وستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال نهاية عام 2017 الجاري إن شاء الله.

وكما سبق وأخبرناكم تعتمد سيارة رنج روفر فيلارعلى نفس قاعدة عجلات سيارة جاكوار F-Pace التي يبلغ طولها 2.20 متر، وتمتلك هذه السيارة الجديدة تصميماً ثورياً يجمع بين خطوط سيارات لاند روفر و جاكوار في سيارة واحدة لتظهر السيارة بشكل مستقبلي وتوفر بساطة وأناقة في نفس الوقت، وتتميز هذه فيلار بحصولها على مقابض أبواب مخفية داخل التصميم تظهر للركاب فور إقترابهم من المركبة، كما يتم تخفيض ارتفاع سيارة فيلار الجديدة أوتوماتيكياً بمقدار 40 ملم عند الركوب والخروج منها.

فيلار

رنج روفر فيلار 2018

وركز الصانع البريطاني على توفير إضاءة قوية في سيارة رنج روفر فيلار فزودها بمصابيح تعمل بتقنية Martrix Laser LED تنير لمسافة 550 متر.

تتوفر رنج روفر فيلار بست خيارات من المحركات، ثلاثة منهم تعمل على البنزين بقوة 247 حصان و 296 و 375.

تتصل جميع خيارات المحركات المتوفرة على فيلار بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات.

 

 

فيلار

سيارة فيلار

وتتميز هذه السيارة الجديدة حصولها على مقصورة داخلية صديقة للبيئة ولا تحتوي على الجلود لتصبح شركة جاكوار لاند روفر أول صانع سيارة يوفر هذه الميزة في سيارة إنتاج تجاري، وتم استخدام في داخلية رنج روفر فيلار أنواع جديدة من الأقمشة الصديقة للبيئة، وتعتبر سيارة فيلار من أكثر السيارات هدوءاً ضمن فئتها من المركبات بنسبة ضوجان مقدارها 0.23 سي دي داخلة المقصورة.

سيقوم فريقنا في عرب جي تي باختبار قيادة رنج روفر فيلار 2018 خلال منتصف العام الجاري في النرويج إن شاء الله لنعرفكم عليها عن قرب، ولكننا الآن نود أن نعرف رأيكم بسعر أجدد فرد في عائلة سيارات رنج روفر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...