رنج روفر سبورت SVR 2018 تعلن عن قوة محركها

لقد استطاع المصورين التجسسيين من الحصول على صور لسيارة رنج روفر سبورت SVR  2018، أثناء قيام السيارة المحدثة ببعض الاختبارات السرية في المملكة المتحدة.

يمكنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الفور معرفة أن مجموعة الصور المرفقة في الأسفل هي لسيارة رنج روفر سبورت SVR، فالطراز المحدث لم يحصل إلا على لمسات محدثة بسيطة تضمنت واجهة أمامية معدلة بتواضع ويبدو أن هناك صادم خلفي جديد، ولكن يبدو أن نظام العادم ذو المخارج الأربعة قد أصبحت أكبر حجماً.

أما تحت غطاء الأمامي لسيارة رنج روفر سبورت SVR، فنجد محرك V8 سعة 5.0 لتر مع سوبرتشارجر يولد، مماثل للمستخدم في الطراز الحالي من هذه السيارة التي تحمل لقب "أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ" والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه، كما تم استخدام هذا المحرك أيضاً على سيارة جاكوار F-Type SVR التي غطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها بداية هذا الشهر في معرض جنيف للسيارات.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن محرك رنج روفر سبورت SVR 2018 سيولد قوة تماثل التي وفرها في أقوى نسخة من جاكوار F-Type والبالغة 567 حصان (575 حصان أوروبي ps) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من القوة الحالي التي تبلغ 543 حصان (550 حصان أوروبي PS) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وبفضل القوة الإضافية، ينبغي على رنج روفر سبورت SVR 2018 أن تكون قادرة على التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم في الساعة في أقل من 4.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 260 كم/س.

وهناك شيء آخر نود ذكره هنا عن رنج روفر سبورت SVR عالية الأداء الحالية أن سعرها يبدأ في أسواقنا العربية من 168,522 دولار أمريكي (632 ألف ريال سعودي).

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...