رنج روفر فائقة الفخامة قادمة لتؤكد أن لاند روفر لا تقهر

ستشهد فئة سيارات الـ SUV الفخمة منافسة لا مثيل لها فبعد أن أطلقت بنتلي سيارتها بينتايجا 2016 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، ومع استعداد كلاً من مازيراتي لتقدم طراز ليفانتي و رولز رويس لتكشف عن طراز كولينان لتكون أول سيارات تنتجها من ضمن هذه الفئة، يبدو أن التحدي سيزيد مما سيدفع إلى تطور هذه السيارات الفاخرة المتعددة الإستخدامات بسرعة هائلة.

وفقاً لأجدد التقارير الصحفية، ترغب شركة لاند روفر المتخصصة بصنع سيارات الـ SUV منذ تأسيسها في عام 1948 أن تعتمد على خبرتها العالية في جذب عشاق السيارات المتعددة الاستخدامات نحوها، لتقدم نسخة عالية الفخامة من سيارتها الشهيرة رنج روفر.

وأعلن قسم عمليات المركبات الخاصة (SVO) في شركة جاكوار لاند روفر البريطانية عن خطط لإنتاج نسخة هي الأعلى من طراز رنج روفر.

أن هذا الطراز الجديد سوف يكون أغلى من سيارة رنج روفر اس في Autobiography ذات قاعدة العجلات الطويلة التي يبدأ سعرها من 250,531 دولار أمريكي (940 ألف ريال سعودي)، وفقاً للسيد (جون ادوارد) مدير قسم SVO في لاند روفر ممكن أن يصل سعر هذه السيارة العالية الفخامة إلى 303,703 دولار أمريكي (مليون و 139 ألف ريال سعودي).

وبالتأكيد ستكون هذه النسخة العالية الفخامة من رنج روفر منافسة شرسة لكل من بنتلي بينتايجا و رولز رويس كولينان و مازيراتي ليفانتي، وستكون على قمة طراز رنج روفر لتليق بعملاء مميزين للشركة البريطانية، وستمتلك خيارات مميزة من الطلاء الخارجي وتصميم داخلي فريد من نوعه.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستظهر سيارة رنج روفر الفائقة الفخامة في وقت ما العام القادم إن شاء الله، وبالتأكيد ستعتمد بتصميمها على طراز رنج روفر الأساسي.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...