رنج روفر 2018 المحدثة تكشف عن نفسها

رنج روفر 2018 كشفت عن نفسها بعد نشر صور شقيقتيها رنج روفر سبورت 2018 و رنج روفر سبورت SVR 2018 ، وظهرت هذه السيارة الاس يو في البريطانية على الشبكة العنكبوتية قبل أن تظهر بعد شهر تقريباً من الآن ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيبدأ في 14 نوفمبر القادم إن شاء الله.

وكان التصور الأول لهذه السيارة عندما تم إطلاقها قبل 50 عاماً أن تكون مخصصة للسير في المناطق الريفية، ولكنها سرعان ما شقت طريقها نحو شوارع المدن، واستمرت بالتطور منذ ذلك الحين لتصبح محط أنظار العالم وتتصدر فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات.

رنج روفر 2018

وجاءت رنج روفر 2018 الجديدة بتصميم خارجي مذهل، بالإضافة إلى تعزيز سبل الراحة والتقنيات الاستهلاكية الحديثة في المقصورة الداخلية، وتساهم مزايا الراحة المحسّنة في الارتقاء بتجربة السفر للسائقين والركاب على حد سواء. حيث تتمتع المقاعد الأمامية بـ 24 حركة بفضل إطاراتها الجديدة، فضلاً عن تزويدها بمزيد من مادة الفوم، ومساند جانبية قابلة للتدفئة، وتم أيضاً إعادة تصميم الجزء الخلفي من المقصورة بشكل كامل، ويوفر تصميم المقاعد الجديد ملاذاً مريحاً وفسيحاً للركاب دون التأثير على مساحة التحميل الخلفية.

وتم أخذ متطلبات الأعمال بعين الاعتبار أثناء تصميم رنج روفر 2018 ، حيث تضم المقصورة الداخلية 17 نقطة اتصال تشتمل على وصلات USB وHDMI، ومقابس باستطاعة 12 فولت، واتصال بشبكة الإنترنت 4G لـ 8 أجهزة، ووحدة تخزين، ما يجعلها الخيار الأنسب للمسافرين من رجال الأعمال. وتتيح المقصورة مزيداً من الاسترخاء مع مقاعد فاخرة توفر 25 برنامج تدليك، وذلك بفضل تقنية التدليك بالحجارة الساخنة الموجودة ضمن مساند الظهر للمقاعد.

رنج روفر 2018

داخلية رنج روفر 2018

وتوفر المقاعد الواسعة والوثيرة راحة مترفة، حيث يمكن إمالة ظهر المقاعد إلى الخلف حتى 40 درجة، مما يوفر مساحة 186 ملم لمدّ الأرجل (والتي تصل إلى 1,206 ملم بالمجمل) ويمكن إنجاز ذلك بلمسة زر. وتشتمل وسائل الراحة الأخرى أيضاً على المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد، بالإضافة إلى مساند الذراع والقدم والساق القابلة بدورها للتدفئة. ولمزيد من الراحة والخصوصية، يمكن التحكم بجميع خصائص المقعد عبر تطبيق يعمل على الهواتف الذكية سواءً كنت داخل أو خارج السيارة.

وتم أيضاً الارتقاء برفاه المقصورة الداخلية من خلال الدمج السلس لأنظمة المعلومات والترفيه المتقدمة التي طورتها شركة جاكوار لاند روفر، حيث ينطوي نظام المعلومات والترفيه الجديد Touch Pro Duo – والذي يطلق عليه اسم (Blade) – على شاشتي لمس عاليتي الوضوح بقياس 10 إنشات تشكلان محور الكابين. ويمكن تمرير المعلومات من شاشة لأخرى مع سهولة كبيرة في استخدامهما ومزايا وظيفية لا تضاهى.

رنج روفر 2018

وتم تزويد رينج روفر 2018 بالعديد من التقنيات لضمان أقصى قدر ممكن من الراحة والرفاهية:

  • ستارة شمسية تعمل بالإشارة، يتم فتحها وإغلاقها بواسطة نظام تحكم متطور يتحسس حركة اليد. وكل ما يستلزمه الأمر لفتح وإغلاق هذه الستارة هو تحريك اليد نحو الأمام والخلف أمام مرآة الرؤية الخلفية.
  • تنقية هواء المقصورة، تستخدم جزيئات مائية مشحونة نانوية الحجم لتنقية الهواء حفاظاً على صحة الركاب.
  • المصابيح الأمامية العاملة بتقنية ديودات “الليزر بيكسل” الباعثة للضوء (LED
  • مفتاح النشاط (Activity Key)، يتيح للعملاء قفل وفتح السيارة دون الحاجة إلى مفتاح الفوب التقليدي.

رنج روفر 2018

وبعد تصميم وهندسة السيارة ضمن مراكز تطوير جاكوار لاند روفر في المملكة المتحدة، سيتم إنتاج رينج روفر 2018 في مصنع سوليهول التابع للشركة؛ وهي متوفرة للطلب الآن على أن يتم تسليمها أواخر عام 2017 (حسب السوق).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع