رولز رويس تفاجئ الجمهور بإطلاق سيارة لعام 2040

قدمت شركة السيارات البريطانية الفارهة (رولز رويس) اليوم نسخة فيجن نيكست 100 الاختبارية التي تحمل اسم 103 EX ، والتي صُنعت احتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيس شركة بي ام دبليو المالكة للعلامة التجارية رولز رويس.

السيارة الاختبارية المستقبلية تمثل رؤية الشركة لسيارة فاخرة ذاتية القيادة بالكامل مصنوعة وفق الطلب لعام 2040 مع هيكل قاعدي مصنوع يدوياً من مواد متطورة، فيما تقول الشركة أنها وباستخدام تقنيات التصنيع  الحديثة ستسمح لزبائنها بالمشاركة بشكل أكبر في تصميم وشكل وحجم  سيارات رولز رويس المستقبلية.

وحصلت سيارة 103 اي اكس  المستقبلية على إطارات رفيعة قياس 28 إنش صنعت من الألومنيوم ، بينما أحاطتها رولز رويس بغطاء خارجي لتبدو السيارة وكأنها يخت من المستقبل، أما القبة الزجاجية فوق المقصورة فيمكن فتحها إلى الأعلى بحيث تسمح للركاب بالصعود دون أن يحنوا ظهورهم ، فيما تشع حواف الأبواب بضوء أحمر ينعكس على الأرض ليوحي بالسجادة الحمراء التي توضع لاستقبال الملوك والمشاهير.  

أما داخلية رولز رويس الاختبارية فتبدو مستقبلية بالفعل ، فمقصورة رولز رويس 103  اي اكس لا تحتوي على مقود لتوفر المزيد من المساحة للركاب الذين سيستمتعون بالجلوس على مقاعد فخمة شبيهة بالأرائك ، فيما يقوم نظام المساعدة الصوتي الافتراضي، والذي اختارت له رولز رويس شخصية  "إليانور" بوظيفة السائق والمساعد الشخصي.

واختارت الشركة البريطانية  نظاماً حركياً كهربائياً لسيارتها المستقبلية ، في خطوة تظهر قناعة الشركة بأن محركات الاحتراق الداخلي لن يكتب لها البقاء في المستقبل.

وستقوم رولز رويس بعرض هذه السيارة الاختبارية المستقبلية  طراز 2040 خلال فعاليات "تجربة المستقبل" التي تقيمها مجموعة بي ام دبليو في العاصمة البريطانية لندن ، في الفترة بين الثامن عشر و السادس والعشرين من شهر يونيو الحالي.

 

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...

دودج تشارجر تمتلك أبواباً مثل لمبرجيني ولكن مزدوجة

بدون شك جذبت سيارة دودج تشارجر كوبيه المعدلة أنظار جميع متابعي عرب جي تي عندما عرفناكم بها بخبر سابق نشرناه منذ أشهر،...

رولز رويس فانتوم 2018 تصل لأول مرة إلى منطقتنا العربية

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً وصلت بكل فخامتها إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض السيارة الإنجليزية...