رولز رويس تكشف عن حقيقة منافسة مرسيدس مايباخ لها

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن أفخم سيارة في اسطولها مرسيدس مايباخ اس 600 في معرض لوس أنجلوس للسيارات في عام 2014، لتنافس وبشكل خاص سيارات رولز رويس الفاخرة.

ولكن السيد (جيري سبان) رئيس الاتصالات العالمية لدى شركة رولز رويس في منطقة أمريكا الشمالية صرح مؤخراً لمجلة (كار ادفايس)، عن حقيقة منافسة سيارات مرسيدس مايباخ لطرازات رولز رويس.

وقال هذا المتحدث الرسمي باسم الصانع الإنجليزي العريق، "علامة مايباخ الأساسية لم تستطيع النجاح في منافسة سيارات رولز رويس مما تسبب بإفلاسها، فكيف سيتمكن قسم خاص بصناعة النسخ الفاخرة من سيارات مرسيدس أن ينافس سيارات رولز رويس".  

وأضاف "رولز رويس  ترى نفسها منافسة لليخوت والطائرات الخاصة والعقارات الفخمة، ولن تستطيع مرسيدس مايباخ أن تنافسها. إلا أن سيارات مايباخ الجديدة قد تتمكن من مواجهة النسخة المستخدمة من سيارات رولز رويس".

وأكد السيد (جيري سبان)، "عملاؤنا مميزون ولا ينظرون إلى حالتهم المادية عندما يشترون نسخة من طرازاتنا الفاخرة، مما يؤكد أن سعر مرسيدس مايباخ اس 600 غير مهم، فمن يمتلك رولز رويس يرغب في التميز".

تصريح قوي من قبل شركة رولز رويس، قد يشعل روح المنافسة بين مرسيدس والعلامة الانجليزية الفاخرة، وستكشف لنا الأيام ان شاء الله عن نسبة نجاح سيارات مرسيدس مايباخ.