رولز رويس تكشف عن عدد السيارات التي باعتها في 2014

يرتبط اسم رولز رويس – Rolls Royce بالفخامة الإنجليزية المطلقة، ولكن هذه الشركة لا تصنع عدداً كبيراً من السيارات ويتم صنعها لفئة محدودة من العملاء الأثرياء الذين يفضلون التنقل في قصر رولز رويس المتحرك.

وقد كشفت شركة رولز رويس مؤخراً عن عدد السيارات التي تمكنت من بيعها في عام 2014، والذي بلغ 4063 سيارة رولز رويس، لتسجل ارتفاعاً بمقدار 12% بالمقارنة مع عام 2013، الذي بيعت فيه 3630 سيارة رولز رويس.

كما سجل عام 2014 اسمه في تاريخ شركة رولز رويس، التي تأسست في عام 1904، مع أعلى مبيعات تمكن الصانع الإنجليزي من تحقيقها في تاريخه.

واحتل السوق الأمريكي أعلى نسبة مبيعات لسيارات رولز رويس في عام 2014، ليلحقه في المركز الثاني السوق الصيني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي ، قام خلال عام 2014 بتجربة قيادة كل من رولز رويس فانتوم كوبيه و رولز رويس جوست و رولز رويس رايث.

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً...

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...