رولز رويس غوست 2015 تنطلق في الشرق الأوسط

أقامت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزّع المعتمد لسيّارات رولز رويس في أبوظبي والعين، حفلاً خاصاً لإطلاق الجيل الثاني من رولز رويس غوست في منطقة الشرق الأوسط.

وحصلت السيارة البريطانية غوست طراز 2015 على تعديلات خارجية بالإضافة إلى تزويدها بأحدث التكنولوجيا الرائدة من رولز رويس. فجاءت السيارة الجديدة بأفضل تعبير للديناميكية والفخامة الحديثتين، وغدت سيّارة ملفتة ورشيقة تسهل قيادتها بفضل آخر التقنيات.

اشتملت التغييرات في الجيل الثاني من غوست على واجة أمامية مزودة بمصابيح جديدة الشكل تعمل بتقنية LED كما حصلت السيارة على خطّين نافرين مائلين على غطاء محرّك ينطلقان من شعار "روح السعادة" فيذكّراننا بمنظر الدخان لمنبثق من الطائرة النفّاثة أو آثار المياه التي يتركها يخت فاخر سريع، ويعطياننا أيضاً لمحة عن ديناميكية السيارة المميزة. ومع تعديلات طفيفة على تصميم المصدّ الأمامي تكتسب السيارة شكلاً أقوى وطولاً وعرضاً أكبر، ويتحسّن التصميم العصري بإضافة حشوات من الكروم إلى مشابك الهواء الأمامية، التي توصل الهواء البارد إلى المكابح الأمامية. بالإضافة إلى ذلك، تغيّر شكل الخط الجانبي الشهير في سيارة جوست الجيل الثاني فبات مائلاً إلى الأمام، مسلّطاً الضوء على حيوية السيارة الهادئة.

وتتابع النفحات التي تتحلّى بها سيارة غوست 2015 من الخارج إلى المقصورة التي تضمّ أفضل مزيج عصري من الفخامة والتكنولوجيا ومزايا الاتصال المتاحة اليوم. وتصبح هذه السيارة بفضل الإبداعات التكنولوجية التي تتمتّع بها، واحة من الهدوء في عالم كثير المشاغل.

وكانت شركة أبوظبي موتورز قد أكّدت مجدداً في وقت سابق موقعها كالوكيل الأفضل مبيعاً في العالم لسيّارات رولز رويس بعد أن حقّقت نمواً قياسياً بنسبة 23% على أساس سنوي عام 2013، وفازت بسبع جوائز من برنامج جوائز وكلاء رولز رويس المرموق، منها لقب "أفضل وكيل" للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى جائزة "التميّز في مبيعات جوست" لتخطيها الهدف المحدد لمبيعات هذا الطراز بنسبة 28%، كما حصدت شركة أبوظبي موتورز من رولز-رويس موتور كارز جائزة "أفضل وكيل في العالم للسيارات المصمّمة حسب الطلب لعام 2013"، وتم تكريم مدير العلامة السيد كاظم الحلي بجائزة أفضل مدير للعلامة التجارية لعام 2013"، وبلقب "أفضل وكيل في المنطقة لعام 2013".

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...