رينو الباين سلبريشن سيارة رياضية جديدة تظهر في لومان

كشفت شركة رينو الفرنسية عن سيارتها الاختبارية الجديدة التي تحمل اسم الباين سلبريشن - Alpine Celebration ضمن فعاليات سباق لومان العالمي للتحمل حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

وقدمت رينو هذه السيارة الاختبارية الجديدة للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس شركة الباين المتخصصة بصنع سيارات رينو الرياضية المخصصة للسباقات.

تعتبر سيارة رينو الباين سلبريشن الاختبارية بديلة عن السيارة الاختبارية رينو A110-50، ولكنها حصلت على تصميم غير مبالغ فيه مستوحى من سيارات السبعينات رينو A110 و رينو A310، كما تم طلاء هيلكها بالأزرق مع تطعيمات برتقالية.

رغم التحفظ على المواصفات الميكانيكية الخاصة بسيارة رينو الباين سلبريشن الاختبارية، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها قد تكون مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو مستعار من شقيقتها رينو كليو ار اس، أو محرك سعة لترين مماثل للمستخدم في طراز رينو ميجان ار اس.

حسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تلمح هذه السيارة الاختبارية إلى سيارة انتاجية ستحمل اسم رينو الباين سبورت 1، ستظهر إن شاء االله خلال العام القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...