رينو تاليسمان 2016 منافسة فولكس فاجن باسات وصلت السعودية

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة تاليسمان 2016 عبارة عن نتيجة تعاونت مع شركة دايملر - الشركة الأم المالكة لعلامة مرسيدس بنز – مع شركة رينو الفرنسية، حيث قام الصانع الألماني بتفحص نظام مراقبة الجودة لسيارة السيدان الفرنسية الجديدة.

والآن توفرت لفريقنا معلومات تؤكد أن هذه السيارة السيدان الفرنسية وصلت إلى أسواق المملكة العربية السعودية، ويبدأ سعر رينو تاليسمان 2016 من 30,875 دولار أمريكي أي ما يعادل 115,759 ريال سعودي.

تعتمد سيارة رينو تاليسمان 2016 على قاعدة عجلات CFM الجديدة كلياً مما ساهم في توفير مقصورة رحبة ومريحة، كما أن توفر أعلى مستوى من الفخامة ومتعة القيادة مقارنة مع سيارات رينو الأخرى.

من ناحية التصميم الخارجي لسيارة تاليسمان 2016 ركز الصانع الفرنسي على الهوية العصرية، التي تتضمن مصابيح أمامية إنسيابية و شبك أمامي عريض بالإضافة إلى خطوط إنسيابية تغطي هيكل السيارة الخارجي مما يحسن من ديناميكية الهواء، وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن هذه السيارة الجديدة تميزت بحصولها على مصابيح يمتد منها خطين ليقتربان من شعار السيارة الذي يقع في المنتصف، كما حصلت على مخرجين للعادم.

تتوفر سيارة رينو تاليسمان 2016 بخيارين من المحركات التي تعمل على البنزين رباعية الاسطوانات الأول بقوة 150 حصان والثاني بقوة 200 حصان، تتصل بصندوق تروس (جير) ثنائي التعشيق (الكلتش) من سبع سرعات.

أما بالنسبة لخيارات محركات تاليسمان 2016 رباعية الاسطوانات التي تعمل على الديزل، فتولد قوة 110 حصان أو 130 حصان، كما يوجد محرك مزود بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 160 حصان.

ستحاول هذه السيارة السيدان الفرنسية أن تنافس السيارة الألمانية فولكس فاجن باسات التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه النسخة المحدثة منها ضمن برنامج تغطية خاصة.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...