رينو تستعين بخبراء مرسيدس لتتأكد من جودة سيارتها الجديدة

أعلنت شركة (رينو) أنها تعاونت مع شركة (دايملر) – الشركة الأم المالكة لعلامة مرسيدس بنز -  وطلبت منهم أن يتفحصوا نظام مراقبة الجودة للسيارة الجديدة من رينو والتي تحمل اسم TALISMAN.

ويصف (كارلوس غصن) المدير التنفيذي لشركة (رينو) السيارة بأنها سيارة "سيدان أنيقة" ، فيما يقول (لورين فان دين اكر) رئيس قسم التصميم أنها "صُمّمت لتقدّم الجودة" وانهم بذلوا جهدا إضافياً لوضع المسات الأخيرة ، ومن أجل ذلك طلبت شركة (رينو) من شركة (دايملر) إرسال فري قمن الخبراء إلى مصنع رينو في مدينة (دويه) الفرنسية لفحص نظام مراقبة الجودة وأيضاً لتفحص مستوى الجودة الحالي الذي تتمتع به السيارة.

ولكن سيارة رينو TALISMAN لا تحتوي على أي قطع أو أجزاء من صنع (دايملر).

وتم اليوم الكشف عن السيارة التي تندرج تحت فئة سيارات سيدان متوسطة الحجم ، قبل أن تتوجه إلى معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتم عرضها إلى جانب نسخة (ستيشن) في منتصف شهر سبتمبر القادم ، فيما أدرجت الشركة كلا الطرازين للبيع مع نهاية عام 2015 لتنافس طرازات هذه الفئة مثل (فولكس فاجن باسات) و (شكودا سوبيرب) و (فورد مونديو).

 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...