رينو تسجل نمواً ضخماً في المبيعات خلال 2014 بمنطقتنا

سجلت شركة رينو الفرنسية أداءً قوياً للمبيعات في دول مجلس التعاون الخليجي ودول شرق حوض البحر المتوسط في عام 2014 ببيع 23,626 سيارة؛ بزيادة 44% مقارنة بعام 2013.

وتفوقت رينو أيضا في الأداء العام في السوق بنسبة 8% تقريباً في دول مجلس التعاون الخليجي ونسبة 4.3% في دول شرق حوض البحر المتوسط.

وبالتحدث عن نتائج 2014، صرح (حكيم بوطهرة) مدير رينو الشرق الأوسط قائلا:"إن نجاح رينو في المنطقة نتيجة لارتفاع مستوى الوعي وزيادة الرغبة في العلامة التجارية. لقد بذلت استثمارات كبيرة في شبكة موزعينا لتحسين التغطية في المنطقة والاقتراب بشكل أكبر من عملائنا الكرام. إضافة إلى أن الشراء الذكي، جعل داستر تستمر كدافع للنمو في المنطقة بفضل العملاء الذين يتطلعون لأفضل قيمة للنقود في السوق".

وشهد السوق الإماراتي ارتفعاً في المبيعات بنسبة 39% في دبي، و 4% في أبوظبي بزيادة الحصة السوقية بنسبة 6.9% مقارنة بالسوق بشكل عام في دبي وبنسبة 5.3% في أبوظبي.

أما المملكة العربية السعودية فتعتبر سوقاً ذا أولوية كبيرة لدى المجموعة وقد شهدت أداءا متميزاً بنسبة 63% بزيادة في حصة السوق بنسبة 11.8%.

وما زالت موديلات رينو الأساسية مثل رينو داستر و رينو فلوانس أفضل الموديلات الأوروبية مبيعاً في المملكة العربية السعودية وأيضا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما شهدت مبيعات رينو في قطر زيادة بنسبة 10% في السوق بنسبة 8.1%، وتجاوزت الكويت التوقعات بنسبة 65% في السوق بنسبة 2.4%.

بينما سجلت كل من لبنان والأردن زيادة في المبيعات بنسبة 8% زيادة على أسواقها، بنسبة 6.7% في لبنان – 0.9% في الأردن.

ومع هذه الزيادات الكبيرة في حجم المبيعات، أصبحت شركة رينو  واحدة من العلامات التجارية الأوروبية الأسرع نمواً في المنطقة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...