سالين تطلب من يشتري سياراتها الخارقة بعد أن أفلست

من عام 2000 و حتى عام 2004، كانت سيارة سالين S7 أعظم سيارة خارقة أمريكية الصنع، والآن أصبح لديك فرصة عزيزي القارئ لشراء كافة الحقوق المرتبطة بهذه السيارة الأمريكية الصنع.

هذه ليست مزحة بالتأكيد، وانس أمر شراء سيارة واحدة فقط تحمل شعار شركة سالين، حيث أن كل ما له علاقة بسيارة سالين S7 سيكون معروضاً للبيع، حيث دعت شركة GA الشركاء الدوليين لبيع جميع الحقوق الملكية التي ترتبط بسيارات؛ S7، و S7R و S5S رابتور.

وسيشمل البيع على المخزون المتبقي من قطع، وتذكارات، وقوالب، وتصاميم، والملكية الفكرية لسيارات سالين الخارقة، التي كان الصانع الأمريكي سينتجها.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستشمل صفقة البيع على ست نسخ من سيارات سالين S7 و هياكل لطراز سالين S7R، بالإضافة إلى النسخة الأولى من سيارة ساليين S5S رابتور التي كانت شركة سالين عاكفة على صنعها.

جميع القطع المدرجة على قائمة البيع كانت مخزونة لمدة خمس سنوات مضت، ويمكن للمشترين المهتمين أن يقدموا حالياً عرض شراء ليوضع في مناقصة على كل ممتلكات وقطع الشركة، لا يزال السعر غامضاً ونحن بانتظار الشخص الذي سيحصل على كل تلك القطع الرائعة.

في حين أنه من المؤسف للغاية ما يحدث لشركة سالين، ولكن قد تكون هذه فرصة لبعض من الراغبين في دخول عالم إنتاج السيارات الرياضية الخارقة كالعثور على منجم ذهب.

لا يمكننا انكار أن سالين S7 مازالت واحدة من أجمل سيارات السباق في أميركا وأسرعها، ولكن يبدو أن المتاعب المالية قد اشتعلت ووصل لهيبها إلى هذه السيارة المميزة، والآن شخص أو شركة محظوظة لديها الفرصة للحصول على هذه السيارة الجبارة لتطويرها وبنائها مرة أخرى.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...