سعر أفخم سيارة رنج روفر التي ستنافس بنتلي ينكشف

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن شركة لاند روفر البريطانية ستصنع نسخة عالية الفاخمة من طراز رنج روفر لمحاربة سيارة بنتلي بينتايجا الجديدة.

قد لا تبقى سيارة رنج روفر SA اوتوبيوغرافي التي تظهر صورها في هذا الخبر النسخة الأعلى فخامة من طراز رنج روفر لفترة طويلة وذلك كما صرح السيد ((Paul Newsome  مدير عمليات المركبات الخاصة  (SVO) في شركة لاند روفر.

وقال هذا المصدر الرسمي لدى الصانع البريطاني أيضاً أنه يعتقد أن هناك مجالاً لإنتاج طراز جديد يتصدر المجموعة بسعر يبدأ من 200,000 جنيه استرليني (308,414 دولار أمريكي أو مليون و 156 ألف ريال سعودي)، إذا حاز على الضوء الخضر للإنتاج.

وأضاف أيضاً أن هذا الطراز العالي الفخامة من رنج روفر قد لا يمتلك تصميماً مختلفاً، ولكن سيتم بناء جزءاً منها بشكل يدوي، وذهب بقوله بأن "مثل هذه النسخة من شأنها أن توفر مستوى أعلى من الحرفية، وليس فقط أكثر تحسينات في الداخل".

ربما بدأت لاند روفر التفكير بإنتاج سيارة رنج روفر أعلى مرتبة بعد معرفتها بأن معدل طلبات البيع الأولى لسيارة بنتلي بينتايجا مرتفعه رغم أن سعرها يزيد عن 200 ألف دولار أمريكي (750 ألف ريال سعودي)، وليس هذا فحسب حيث أن رولز رويس كالينان أول سيارة SUV من صنع رولز رويس قادمة قريباً وتشير المعلومات الأولية أن سعرها سيزيد عن 329,970 دولار أمريكي (مليون و 237 ألف ريال سعودي).

وعلى صعيد متصل، أعلن Newsome أن أسرة SVX المقبلة سوف تتضمن عضواً من الجيل القادم من لاند روفر ديفيندر مع آخر من طراز ديكفري. وللتذكير، فإن لاند روفر سوف تستخدم لقب SVX لسيارات الدفع الرباعي و طراز ديفيندر في وقت ما من عام 2017 إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...