ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سعر أول سيارة في العالم مصنوعة بالكامل من التيتانيوم مهول

26

توفرت لفريقنا في عرب جي تي اليوم معلومة قد تهم عشاق السيارات الرياضية الخارقة والأغنياء منهم بالتحديد الراغبين بإمتلاك سيارة مميزة للغاية، حيث حصلنا على سعر السيارة الإيطالية ايكونا فولكانو تيتانيوم التي تعتبر أول سيارة في العالم مصنوعة بالكامل من التيتانيوم.

فقبل أن تشارك هذه السيارة الخارقة والمميزة للغاية ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بتاريخ 21 من الشهر الجاري، علمنا أن سعر فولكانو تيتانيوم سيبدأ من 2.78 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,425,347 ريال سعودي، وهو مبلغ مهول عندما نقارن هذا السعر مع الاسطورة الجيددة بوغاتي تشيرون “رمز السرعة” التي يبدأ سعرها من 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي.

ولكن يجب علينا أن نتذكر أن هذه السيارة مصنوعة فقط من مادة التيتانيوم الذي يتميز بخفة وزنه وصلابته ومقاومة للصدأ إلى جانب لمعانه الساحر وسعره العالي.

يجدر الإشارة إلى سيارة فولكانو تيتانيوم تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 670 حصان و 820 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات لتتسارع هذه التحفة النادرة من 0 إلى 100 كم/ٍ خلال 2.8 ثانية.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، هل سنشاهد سيارات ايكونا فولكانو تيتانيوم النادرة على طرقنا العربية؟

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات