سعر استون مارتن لاجوندا في وطنها الأم يجذب الانتباه

كشفت شركة استون مارتن البريطانية عن الثروة التي يجب دفعها لكي يتم الحصول على أحد نسخ سيارتها الحصرية استون مارتن لاجوندا في وطنها الأم.

يجب دفع مبلغ 696 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل (مليون دولار أمريكي أو 4 مليون ريال سعودي) لإمتلاك سيارة استون مارتن لاجوندا في بريطانيا، وسيقتصر إنتاج هذه السيارة الفاخرة على 200 نسخة في العالم.

وكما يعلم متابعي موقعنا عرب جي تي كانت سيارة استون مارتن لاجوندا مخصصة فقط للبيع في أسواقنا العربية، إلا أن الصانع البريطاني قرر أن تتوفر هذه السيارة الحصرية أيضاً في أوروبا بسبب الطلبات العديدة.

سيتم إنتاج استون مارتن لاجوندا بشكل يدوي في مقر استون مارتن الكائن في منطقة (جايدون) في إنجلترا، وستمتلك هيكلاً خارجياً مصنوعاً من الكاربون فايبر.

ستمتلك لاجوندا محرك V12 سعة 5.9 لتر يولد قوة 550 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من شقيقتها استون مارتن رابيد اس، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وستتسارع هذه السيارة الفاخرة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية وصولاً غلى سرعة قصوى تبلغ 322 كم/س.

تعيد هذه السيارة السيدان الفاخرة المحدودة الإنتاج اسم لاجوندا إلى شركة استون مارتن بعد ما يقارب أربعة عقود من الغياب.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...