Search
Close this search box.

سعر بالأقساط لسيارة Jannarelly Design -1 الرياضية الجديدة

سعر بالأقساط لسيارة Jannarelly Design -1 الرياضية الجديدة

أعلنت Jannarelly مزيداً من التفاصيل حول أول طرازتها والذي سوف يصل أول عملائها في صيف عام 2016 إن شاء الله.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمواصفات أولية عن هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تعتبر أول طراز من إنتاج شركة Jannarelly، وقام بتصميم سيارة Jannarelly Design -1 الفنان (Anthony Jannarelly)، الذي كان مسؤولاً عن تصميم أول سيارة عربية خارقة لايكن هايبر سبورت لينكشف خلال الربع الأخير من عام 2016 عن شقيقتها سيارة فينير سوبر سبورت التي صممها هذا المبدع أيضاً.

والخبر الهام هنا هو أن السيارة الرياضية ذات التصميم المستوحى من الماضي سوف تستمد طاقتها من محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 304 حصان و 371 نيوتن. متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات يوصل القوة إلى العجات من خلال نظام دفع خلفي.

تستطيع سيارة Jannarelly Design -1 التسارع من 0 إلى 100 كم/س في أربع ثوان، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 217 كم/ساعة تقريباً.

إن الميزات الأخرى لهذه السيارة الرياضية المكشوفة، وزنها الذي يبلغ 710 كغ بفضل استخدام الكاربون فايبر بكثافة في أجزائها، وتزويدها بنظام تعليق رياضي مع صمامات منظمة قابلة للتعديل، وأقراص مكابح مهواة بأربعة مكابس في الأمام وأقراص صلبة مع مكبسين في الخلف، وأكثر من ذلك.

سوف تنطلق مبيعات Design-1 في صيف عام 2016 إن شاء الله، وسيبدأ سعرها من 55 ألف دولار أميركي (206,375 ريال سعودي)، وسوف يتم  دفع الثمن على ثلاث مراحل، 10% عند الحجز، و 40% عندما يبدأ الإنتاج، و 50% عند التسليم.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بسيارة Jannarelly Design -1، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع