سعر بي ام دبليو ام 2 في الخليج

ضمن تغطيتنا المباشرة لفعاليات معرض قطر الدولي المقام حالياً في الدوحة، تواجدت سيارة بي ام دبليو ام 2 لأول مرة في الوطن العربي، بعد أن تم إطلاقها بشكل رسمي خلال هذا الشهر ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي وقتها بالولايات المتحدة الأمريكية لينقل لكم هذا الحدث.

تمتلك سيارة بي ام دبليو ام 2 تصميماً مستوحاً من شقيقتيها M3 و M4 مع فرق الأبعاد، حيث يبلغ طول هذه السيارة الجديدة كلياً 4,475 متر وعرضها 1,854 متر وارتفاعها 1,409 متر.

وتعتبر هذه السيارة الكوبيه عالية الأداء الآن أصغر سيارة من إنتاج قسم M-Power لدى الصانع الألماني بي ام دبليو.

تعمل سيارة M2 بالإعتماد على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية عندما تكون مزودة بشكل اختياري بصندوق تروس (جير) أوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق، وتصل هذه السيارة إلى نفس هذه السرعة خلال 4.4 ثانية عند طلبها بشكل قياسي مع جير يدوي من ست سرعات، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

ستتوفر سيارة بي ام دبليو ام 2 للبيع في الأسواق العالمية خلال شهر ابريل القادم إن شاء الله، أما سعرها سيبدأ في أسواق الخليج العربي من 303,931 ريال سعودي أي ما يعادل 81 ألف دولار أمريكي.