Search
Close this search box.

سعر بي ام دبليو X7 قد يمنع من إنتشارها بشكل كبير

توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة بي ام دبليو X7 الجديدة كلياً، كشف عنها السيد Ian Robertson مدير المبيعات في شركة بي ام دبليو الألمانية لموقع Auto News.

أكد المصدر الرسمي أن سعر بي ام دبليو X7 سيزيد عن 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي) للنسخة المزودة بأربعة مقاعد للركاب التي ستكون ضمن الفئة الأفخم، حيث سيوفر الصانع الألماني نسخة أخرى من هذا الطراز ستكون مزودة بسبعة مقاعد للركاب.

وتعتبر هذه السيارة إضافة مميزة إلى أسطول طرازات بي ام دبليو، كما أن X7 ستنافس بالتحديد طراز مرسيدس مايباخ GLS القادم أيضاً في المستقبل القريب إن شاء الله.

وأكد هذا  المصدر الرسمي لدى الصانع الألماني أن بي ام دبليو X7 ستختلف عن الفارهة القادمة في عام 2018 رولز روليز كولينان، فعلا الرغم من أن العلامة الإنجليزية الفارهة رولز رويس مملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو إلا أن كلاً من X7 و كولينان ستبنى على منصة مختلفة عن الأخرى.

تشير المعلومات الرسمية أن بي ام دبليو X7 لن تظهر قبل نهاية عام 2017، فهي مازالت ضمن مراحل التطوير، وستحمل هذه السيارة الجديدة ملامح مستوحاة من شقيقتها X5 لكنها لن تكون نسخة مكبرة منها.

حالما توفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة بي ام دبليو X7 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع