سعر تسلا موديل 3 قد يساهم بإنتشارها

يبدو أن الشركة الأمريكية تسلا المتخصصة بصنع السيارات الكهربائية وصلت إلى مرحلة جديدة من التوسع من خلال زيادة عدد طرازاتها، فبعد بداية قوية مع سيارتها رودستر الرياضية لتسجل نجاحاً هائلاً مع طرازها الثاني تسلا مويل اس سيارة السيدان السريعة، لتلحقهم بعد ذلك تسلا موديل اكس أول سيارة SUV إنتاجية تعمل على الكهرباء.

حصل فريقنا في عرب جي تي الآن على معلومات جديد عن طراز رابع سيكشف عنه الصانع الأمريكي الذي تشترك جميع مركباتها بإعتمادها على الطاقة الكهربائية فقط، ستحمل السيارة الجديدة اسم تسلا موديل 3 - Tesla Model 3، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في حفل خاص سيقام في كاليفورنيا الجنوبية بتاريخ 31 مارس الجاري إن شاء الله.

فور إطلاق سيارة تسلا موديل 3 ستبدأ الشركة بإستقبال طلبات الشراء مع دفعة اولى بمبلغ ألف دولار أمريكي (3750 ريال سعودي) لحجز النسخة المراد إمتلاكها من قبل العملاء، أما عملية تسليم العملاء سيارتهم الجديدة ستكون خلال أواخر عام 2017.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيبدأ سعر تسلا موديل 3 من 35 ألف دولار أمريكي (131,248 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب.

نرجح أن تقع سيارة موديل 3 ضمن فئة أقل من شقيقتيها تسلا موديل اس و موديل اكس.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالسيارات الكهربائية، مع العلم أن هذا مستقبل السيارات الإنتاجية سواءً رغبنا بذلك أم لا.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...