سعر ثاني سيارة عربية خارقة ومعلومات سرية أخرى حصرية لفريقنا

ضمن تغطية فريقنا في عرب جي تي لفعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، أجرى زميلنا صهيب شعشاعه مقابله سريعة مع السيد (Ralph R Debbas) رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة (دبليو موتورز) اللبنانية التي تتخذ من دبي مقراً لها.

خلال هذه المقابلة تحدثنا عن سيارة لايكن هايبر سبورت أول سيارة عربية خارقة إنتاجية التي صنع منها سبع نسخ في العالم شاركت واحدة منها في بطولة فيلم فاست اند فيورس 7، وبقيت سيارة واحدة فقط لم يتم بيعها من لايكن هايبر سبورت مع العلم أن سعرها 3.4 مليون دولار أمريكي (12 مليون و 750 ألف ريال سعودي).

والأهم من هذا أننا تمكنا من معرفة سعر فينير سوبر سبورت السيارة الثانية التي صنعتها شركة دبليو موتورز، والذي سيبلغ مليون و 800 ألف دولار أمريكي (6 مليون و 750 ألف ريال سعودي).

وأكد لنا السيد رالف أن إنتاج سيارة فينير سوبر سبورت لن يقتصر على 25 نسخة كما نُشر في الصحافة العالمية، حيث أنها هذا العدد المقرر صنعه في العام الأول لها، وسيستمر إنتاجها لمدة 5 سنوات مما قد يجعلها النسخ التي ستصنع منها تصل إلى 100 سيارة في العالم.

أما عن المعلومة الجديدة التي انفردنا في عرب جي تي بمعرفتها وهي أن شركة دبيلو موتورز تخطط لصنع أول سيارة SUV عربية تحمل شعارها، وستكشف عنها إن شاء الله العام القادم.

وأخبرنا السيد رالف أن شركة دبليو موتورز بدأت العمل رسمياً على سيارتها الـ SUV وستصنع منها 100 نسخة في العالم، وستمتلك هذه السيارة القادمة محرك بقوة 800 حصان تقريباً لتكون بذلك أحد أسرع سيارات الـ SUV في العالم.

أما عن سعر سيارة دبليو موتورز الـ SUV سيتراوح بين 250 ألف إلى 300 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 937 ألف إلى مليون و 125 ألف ريال سعودي، وسيتم بنائها في المصنع الجديد الذي سيتم افتتاحه قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون أول مصنع للسيارات الخارقة في منطقة الشرق الأوسط.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...