Search
Close this search box.

سعر دراجة بوغاتي الهوائية الجديدة معقول بالنسبة لثمن سياراتها

يبدو أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فلوكس فاجن الألمانية تسعى لتوسيع خط إنتاجها لتبتعد قليلاً عن عالم السيارات الخارقة، فبعد أن تعاونت مع شركة Palmer Johnson المتخصصة بصنع اليخوت الرياضية، لتطلق يختها الجديد الذي يحمل اسم بوغاتي Niniette 66 في بداية شهر مارس الجاري، قامت مؤخراً بالكشف عن دراجة هوائية تحمل اسم بي جي بوغاتي – PG Bugatti.

وبالتأكيد لم تصنع بوغاتي المتخصصة بإنتاج الأساطير الخارقة هذه الدراجة الهوائية لوحدها بل تعاونت مع شركة PG الألمانية لتصنيعها.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن دراجة بوغاتي الهوائية هذه تتميز بخفة وزنها الذي يبلغ فقط 5 كيلوغرام وهو رقم مذهل، ووصلت إليه من خلال بنائها بنسبة 95 بالمئة من الكاربون فايبر، وزودت بعجلات من شركة كونتيننتال الألمانية.

وإذا امعنتم النظر أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستلاحظون أن تصميم هذه الدراجة الهوائية مستوحى من السيارة الخارقة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن فيرون.

دراجة

دراجة بوغاتي

سيصنع من دراجة بي جي بوغاتي 667 نسخة في العالم، وبما أننا نتحدث على شيء من صنع شركة بوغاتي فمن المؤكد أن هذه الدراجة غالية الثمن ولكن سعرها معقول بالنسبة لسعر تشيرون الذي يبدأ من 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، وسيبدأ سعر دراجة بوغاتي الهوائية من 39,758 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,102 ريال سعودي.

تتوفر هذه الدراجة الهوائية التي تحمل شعار بوغاتي بخيارات متنوعة من الألوان الثنائية التي تجمع بين؛ الأبيض مع الأزرق، و الرمادي مع الأسود، و الأصفر مع الأسود.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه الدراجة الهوائية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع