سعر مازيراتي ليفانتي في السعودية معقول أم لا

سبق وغطى فريقنا في عرب جي تي الإطلاق العالمي الأول لسيارة مازيراتي ليفانتي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات بداية الشهر الماضي، وأخبرناكم قبل شهر من الآن عن بدأ وصول أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار شركة مازيراتي إلى منطقتنا العربية.

والآن توفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سعر ليفانتي في أسواق المملكة العربية السعودية، حيث سيبدأ سعر أجدد سيارات مازيراتي في المملكة من 323 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 86 ألف دولار أمريكي للنسخة القياسية.

أما سعر مازيراتي ليفانتي اس الفئة الأعلى سيبدأ في السعودية من 370 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 98,599 دولار أمريكي، مع العلم أن السعر العالمي لهذه السيارة الجدبدة يبدأ بشكل عالمي بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن من 270 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 72 ألف دولار أمريكي.

وسبق أن اخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تصميم سيارة ليفانتي مستلهم من سيارة مازيراتي كوبانج الاختبارية التي ظهرت في عام 2011، كما أنها حصلت على لمسات من شقيقتها الصغرى مازيراتي جيبلي.

تتوفر مازيراتي ليفانتي بخيارين من المحركات في أسواقنا العربية:

- المحرك الأول V6 سعة 3 لترات يولد قوة 350 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 264 كم/س.

- المحرك الثاني V6 سعة 3 لترات يولد قوة 430 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 264 كم/س.

وأكد الصانع الإيطالي أنه سيوفر في وقت لاحق نسخة من سيارة مازيراتي ليفانتي مزودة بمحرك V8، إن شاء الله.

في الوقت الراهن تنافس سيارة ليفانتي بشكل رسمي كلاً من اودي كيو 7 و بي ام دبليو اكس 5 و بورش كايين.

والآن نود أن تشاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم هل سعر ليفانتي في السعودية سيمكنها من الإنتشار بشكل كبير مقارنة مع منافستها التي تمتلك تاريخ أطول وخبرة أكثر ضمن هذه الفئة من السيارات.