سعر نيسان باترول نيسمو 2017 يتحدد بعد البدء بتصنيعها

أعلنت شركة نيسان رسمياً عن البدء بتصنيع سيارتها باترول نيسمو 2017، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها على حلبة دبي اوتودروم.

ويخطط الصانع الياباني ليوفر سيارة نيسان باترول نيسمو 2017 للبيع بحلول شهر مارس القادم من العام الجاري إن شاء الله، مما يتناسق الآن مع قرار إنتاجها في مصنع كيوشو في اليابان.

يجدر الإشارة إلى أن شركة نيسان قد بدأت بالعمل في مصنع كيوشو في شهر أبريل من عام 1975، مما يؤكد لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذا المصنع يعتبر واحد من أقدم المصانع في منطقة كيوشو، بدأ هذا المصنع بزيادة إنتاجه من طرازات الشركة رافعاً بذلك إنتاجه الى أكثر من 5 ملايين سيارة ومركبة مع حلول شهر نوفمبر من عام 1992 وإلى أكثر من 10 ملايين مركبة مع حلول شهر ديسمبر من عام 2004.

وبالعودة إلى الحديث عن سيارة باترول نيسمو الجديدة كلياً، ظهرت هذه السيارة العالية الأداء للمرة الأولى في العالم ضمن حفل خاص تواجد خلاله فريقنا في عرب جي تي أقيم في مدينة دبي خلال شهر أكتوبر الماضي، وتعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان، وعزم دوران للمحرك أكثر من 70% من مدى دورانه.

وتم الآن تحديد سعر نيسان باترول نيسمو 2017 الذي يبلغ 100,470 دولار أميركي (369 ألف درهم إماراتي) في الإمارات العربية المتحدة، مع العلم أن هذا السعر يبقى عرضة للتبدل بين سوق وأخرى.