سعر نيسان سنترا 2016 ينكشف رسمياً

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على سيارة نيسان سنترا 2016 المحدثة، التي ظهرت للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، والآن حصل فريقنا على معلومات تهم الراغبين بشراء هذه السيارة.

وفقاً لمعلومات رسمية من الصانع الياباني سيبدأ سعر نيسان سنترا 2016 من 16,780 دولار أمريكي (62,977 ريال سعودي)، أي أغلى تقريباً بـ 250 دولار أمريكي (938 ريال سعودي) مقارنة مع سيارة سنترا 2015.

أما سعر سيارة نيسان سنترا 2016 نسخة SL فيبدأ من 22,170 دولار أمريكي (83,206 ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن طراز نيسان سنترا يتوفر بثلاث فئات؛ نيسان سنترا SV، و نيسان سنترا SR، و نيسان سنترا SL.

وبالحديث عن التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة السيدان اليابانية نيسان سنترا، فحصلت على لمسات مسوحاة من شقيقتها نيسان ماكسيما 2016، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها.

ولكن حافظت نيسان سنترا على محركها بدون أي تغيرات، رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 130 حصان 173 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي Xtronic CVT، وقامت نيسان بإعادة ضبط نظام التعليق ليصبح أكثر قساوة مما مضى.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بالتحديثات الخارجية الت حصلت عليها نيسان سنترا 2016، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...