سعر وتفاصيل إضافة حزمة الكروم الأسود على سيارات كاديلاك

أعدت كاديلاك حزمة اختيارية من الكروم الأسود لسياراتها ATS السيدان، و ATS  كوبيه، و CTS السيدان.

وهذه المجموعة هي متوفرة بالفعل لدى وكلاء مبيعات كاديلاك، و تتضمن في طرازات ATS إطارات بقياس 18 إنش وبالإضافة إلى طلاء "بعد منتصف الليل". و تحصل أيضاً السيارة على شبك أمامي بمظهر الكروم الأسود، ومقابض الأبواب من لون الهيكل، وقوالب النافذة الجانبية باللون الأسود اللامع، ولمسات من الكروم الأسود للواجهة الخلفية.

تتوفر هذه الحزمة على سارات كاديلاك ATS المزودة بمحرك 2.0T و 3.6L التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات أو رباعي للعجلات من مجموعة الفخمامة "Luxury Collection"، وعلى سيارات ATS مع جميع خيارات المقصورة الداخلية المزودة بمحركات 2.0T و 3.6L.

 تطلب كاديلاك سعر 795 دولار أميركي (2982 ريال سعودي) لحزمة الكروم السوداء في السيدان بتقليمات فاخرة، و 595 دولار أميركي (2232  ريال سعودي) للكوبيه، و 795 دولار أميركي (2982 ريال سعودي) اذا اخترت طراز الأداء، و 595 دولار أميركي (2232 ريال سعودي) للكوبيه.

تأتي طرازات ATS  سيدان و ATS كوبيه مع حزمة الكروم الأسود مطلية بلون رافين الأسود، ولكن يمكنك ان تحصل على لون فانتوم رمادي ميتاليك مقابل 495 دولار أميركي ( 1857 ريال سعودي)، كما يمكنك أن تحصل على لون تينكوت الأوبسيشن الأحمر مقابل 995 دولار أميركي (3732 ريال سعودي)، ويمكنك الحصول على لون ترايكوت الكريستالي الأبيض بنفس القيمة.

أما بالنسبة لكاديلاك CTS سيدان مع حزمة الكروم الأسود، فإنها تحتوي على إطارات مماثلة ولمسات من الكروم الأسود على الشبك الأمامي، يمكنك الحصول عليها مع محركات 2.0T و 3.6L مع نسختي الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي للعجلات في مجموعات الفخامة والأداء والمجموعة الممتازة. 

ممكن أن تأتي المقصورة الداخلية إما بلون الجيت الأسود أو بلاتينيوم لايت، وإذا طلبت مقعد الأداء ومجموعة الحزمة فعليك أن تختار بين جيت الأسود، أو أحمر موريلو، أو كونا البني.

يبلغ ثمن حزمة CTS سيدان الكروم الأسود 1.295 دولار أميركي (4857 ريال سعودي) على طراز الفخامة، و 1.095 دولار أميركي (4106 ريال سعودي) على طراز الأداء، و1.095 دولار أميركي (4106 ريال سعودي) على الطراز الممتاز.

على غرار الثنائي ATS، تأتي  CTS مطلية بلون رافين الأسود، و لكن يمكنك أن تحصل على فانتوم رمادي ميتاليك مقابل 495 دولار أميركي ( 1857 ريال سعودي)، كما يمكنك أن تحصل على لون ترايكوت الكربيتالي الأبيض مقابل 995 دولار أميركي (3732 ريال سعودي).

كانت هذه تفاصيل حزمة الكروم الأسود الجديدة المتوفرة الآن على سيارات كاديلاك.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...