سعر ومواصفات تويوتا سيكويا 2017

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن التحديثات التي حصلت عليها سياراتها الاس يو في كبيرة الحجم سيكويا 2017 من خلال الشبكة العنكبوتية.

ستتوفر تويوتا سيكويا 2017 بثلاثة فئات:

- تويوتا سيكويا SR5

جهزت هذه السيارة قياسياً بمصابيح ضباب أمامية، و بعتبات أبواب، وقضبان لحمل الأمتعة على السقف، وبقطعة للقطر، أما داخليتها فحصلت على فتحة سقف، ونظام تكييف بثلاث مناطق، ومقعد للسائق بـ 8 وضعيات للجلوس يتحكم بها كهربائياً، ومقود يحتوي على أزرار للتحكم، وغيرها من تجهيزات.

- تويوتا سيكويا ليمتيد

يتوفر بها ما تمتلكه سيارة سيكويا SR5 بالإضافة إلى تزويدها بحساسات أمامية و خلفية، وباب خلفي ينفتح كهربائياً، وحصلت على إطارات قياس 20 إنش بالإضافة إلى مقعد سائق مدفئ مع 10 وضعيات للجلوس يتحكم بها كهربائياً، كما زودت السيارة بستائر واقية من الشمس للصفين الثاني والثالث من المقاعد، وبمقود مغطى بالجلد.

- تويوتا سيكويا بلاتنيوم

تمتلك هذه السيارة كل التجهيزات المتوفرة بنسخة ليمتيد بالإضافة إلى مثبت يسرعة متكيف يعمل بالليزر، ونظام تعليق متكيف بعدة وضعيات للقيادة مع إمكانية تعديل ارتفاع السايرة في حالة تحميل الأمتعة أو القيادة على الطرق الوعرة، ويحصل سائقعا على مقعد مع 12 وضعية للجلوس يتحكم بها كهربائياً مع ذاكرة للمقاعد، وتصل تدفئة المقاعد إلى الصف الثاني حيث يوجد أيضاً شاشتين بقياس 9 إنش ونظام صوتي منفصل مع سامعتين لاسلكيتين.

تعتمد تويوتا سيكويا 2017 على محرك i-Force V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 381 حصان (386 حصان أوروبي PS) و 544 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يمكنها من قطر حمولة بوزن يصل إلى 3311 كيلوغرام.

من ناحية أنظمة السلامة والأمان في سيكويا 2017، وفر الصانع الياباني العديد من الأنظمة التي تتضمن، نظام التحكم بالثبات، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام توزيع قوة الكبح الإلكترونية، ونظام التحكم بالجر، وغيرها.

يبدأ سعر تويوتا سيكويا 2017 من 45,460 دولار أمريكي (170,519 ريال سعودي).

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...