سعر ومواصفات لكزس ES 2016 في الإمارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة السيدان الفاخرة لكزس ES 2016 التي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات الذي أقيمت أحداثه في شهر ابريل الماضي.

حصلت لكزس ES االجديدة على تصميم مميزة يحمل هوية رياضية وفخمة في نفس الوقت، أما داخليتها فتم تحسينها بشكل ملحوظ لتعطي هوية حديثة أنيقة، وتمت إضافة العديد من أنظمة السلامة إلى هذه السيارة.

واستكمالاً للشكل الجديد الذي يترك انطباعاً قوياً ومؤثراً، تم تزويد السيارة بإطارات ألومنيوم قياس 17 إنش بعشرة أضلاع مزدوجة تم تطويرها حديثاً.

وتتوفر لكزس ES 2016 بأربعة ألوان جديدة للتصميم الخارجي إضافة لمجموعة الألوان السابقة، وضمت الألوان الجديدة كلاًمن لون العنبر وكوارتز سونيك، والأسود الجرافيت، والأزرق ميكا العميق. وتتميز هذه الألوان كما هو الحال مع الألوان الستة الحالية، بتقنية الطلاء المبتكرة من لكزس والتي تم تصنيعها بحيث تقوم الطبقة المغلفة للطلاء بعملية إصلاح ذاتي للخدوش التي تتعرض لها السيارة بما في ذلك الأضرار الطفيفة. 

حافظت لكزس ES 2016 على محركيها الخاصيين بأسواقنا العربية بدون أي تغير، محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصان، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 268 حصان.

يبدأ سعر لكزس ES 2016 في صالات عرض الفطيم للسيارات من 160 ألف درهم إماراتي (43,562 ريال سعودي).

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...