سلفرادو ريالتري 2016 شاحنة جديدة ترضي عشاق التميز

من المقرر أن تطرح هذه الشاحنة الصغيرة للبيع هذا الربيع إن شاء الله، وتعتمد هذه النسخة الخاصة على سلفرادو 1500 LTZ Z71 كرو كاب، ويتميز هذا الإصدار الخاص بهيكل خارجي يحتوي على رسومات جرافيكية بالإضافة إلى شعارات باسم ريالتري.

كما زودت سلفرادو ريالتري 2016 بعتبات على الأبواب عريضة تسهل عملية الدخول والخروج منها، وحصلت على إطارات معدنية قياس 20 إنش محاطة بعجلات تناسب جميع التضاريس.

ولم يتم الكشف عن صور المقصورة الداخلية لكن شيفروليه تقول أن شعار Realtree سيكون مطرزاً على مساند الرأس المقاعد الأمامية، وغيرها من اللمسات الحصرية.

و كما الطراز القياسي، يمكن للشاحنة أن تزود إما بمحرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بالإضافة إلى محركي V8، فإن النسخة الخاصة تأتي يشكل قياسي مع حزمة Z71 للطرق الوعرة، التي تشمل حماية ما تحت الهيكل، واثنين من الكلابات، وقرص تفاضلي خلفي آلي الإقفال، بالإضافة إلى صادمات Rancho أحادية الأنبوب ونظام Hill Decent للتحكم.

وقال بيل جوردان مصمم و رئيس Realtree في بيان له، “هذه الشاحنة تحتوي على أفضل تشكيلة من الميزات والراحة والسلامة – سواء كنت تقودها في أنحاء المدينة، أو على الطرق السريعة أو على الطرق الوعرة”.

مازالت شيفروليه متحفظة حتى الآن على سعر سلفرادو ريالتري 2016، ولكن حالما يتوفر لدينا سنزودكم به على الفور على موقعنا عرب جي تي إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع