سمارت فورتو كابريو تظهر في صور رسمية

نُشرت صور السيارة الصغيرة الجديدة سمارت فورتو كابريو للمرة الأولى على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاقها الشهر القادم في معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

تعتمد هذه السيارة الجديدة على تصميم الطراز الأساسية سمارت فورتو ولكنها حصلت على سقف قابل للكشف خلال 12 ثانية فقط، ويتوفر هذا السقف القماشي بثلاثة ألوان؛ أسود و أزرق الجينز والأحمر.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تمتلك سمارت فورتو كابريو خيارين من المحركات ثلاثية الاسطوانات؛ الأول يولد قوة 70 حصان و 91 نيوتن.متر من عزم الدوران، والثاني يولد قوة 89 حصان و 135 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي مع تعشيق (كلتش).

وبالحديث عن مواصفات هذه السيارة الكشف الصغيرة، تقول سمارت أنها زادت من قوة مقاومة إلتوائها بنسبة 15% تقريباً، من أجل تحقيق هذا الهدف، أضاف المهندسون عدداً من التعزيزات على الهيكل بما في ذلك حواجز اﻻلتوائية وأنابيب الصلب عالية القوة في الأعمدة-ايه.

من المقرر أن تعرض تبدأ عملية الطلب على سمارت فورتو كابريو في شهر تشرين الثاني/نوفمبر ليتم تسليمها في الأول من شباط/فبراير عام 2016 إن شاء الله.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...