سوبارو امبريزا 2017 تكشف عن نفسها

كما أعلنت شركة سوبارو اليابانية سابقاً شهدت فعاليات معرض نيويورك للسيارات الإطلاق الرسمي الأول لسيارتها الرياضية سوبارو امبريزا 2017 الجديدة كلياً بنسختها السيدان.

تبدو سيارة امبريزا 2017 في جيلها الجديد كلياً أكثر شباباً من الطراز الحالي الذي على وشك أن تحل محله على الرغم منها أنها لم تحمل الملامح المثيرة التي كانت تمتلكها نسختها الاختبارية التي ظهرت العام الماضي، ولكننا متأكدين من أن الكثيرين كانوا يتمنون رؤية العديد من اللمسات الموجودة في السيارة الاختبارية تتواجد في سيارة الإنتاج التجاري.

وفيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فهي لا تختلف كثيراً عن الطراز الحالي، ولكنها تبدو أكثر أناقة بقليل، كما أنها أوسع قليلاً الآن بما أن امبريزا الجديدة هي أكبر حجماً بفضل إضافة بعض الطول إلى قاعدة عجلاتها. 

كما أكد الصانع الياباني أن سوبارو امبريزا 2017 أصبحت أكثر راحة للركاب، بفضل خفض مستويات الضجيج والاهتزاز والقساوة.

وتعتمد امبريزا الجديدة على محرك بوكسر رباعي الاسطوانات سعة لترين مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 152 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من سبع سرعات.

مما نعرفه حتى الآن أعزاءنا المتابعين، إن منصة سوبارو العالمية المطورة حديثاً هي أكثر صلابة بنسبة تبلغ 70٪ إلى 100٪ أكثر، كما أنها تؤدي إلى انخفاض بنسبة 50٪ في تمايل الهيكل، لذلك نحن نتوقع تحسن هائل في ثبات السيارة، إلى جانب تقليل وزن سوبارو امبريزا 2017، ولكن التفاصيل مازالت محدودة في الوقت الحالي.